قنديل يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم لإعلان ملامح التعديل الوزاري والأسماء المرشحة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 ديسمبر 2012 - 9:02 صباحًا
قنديل يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم لإعلان ملامح التعديل الوزاري والأسماء المرشحة

يعقد اليوم رئيس مجلس الوزراء هشام قنديل مؤتمرا صحفيا يتم خلاله الإعلان عن ملامح التعديل الوزاري والأسماء المرشحة لشغل المناصب الوزارية.

ومن المتوقع أن يشمل التغيير وزارات الخدمات التي تضم وزارات الاتصالات والنقل والتنمية المحلية والكهرباء والبترول والتموين والتجارة الداخلية.

وقالت قناة الحياة مساء أمس إنه من المتوقع الإبقاء على وزير المالية ممتاز السعيد ووزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين.

كان قنديل استقبل الأسبوع الماضي المهندس عاطف حلمي المرشح لوزارة الاتصالات، وكان يشغل منصب مدير شركة أوراكل وعضو مجلس إدارة ابتزا، واستقبل المهندس حافظ عبد العال السلماوي المرشح لوزارة الكهرباء، ويشغل حاليا المدير التنفيذي لمرفق تنظيم الكهرباء وحماية المستهلك.

كان محمد محسوب وزير الشؤون القانونية والنيابية قدم يوم الخميس الماضي استقالته، قائلا إن كثيرا من السياسات الحالية “تتناقض مع قناعاته الشخصية، ولا يراها معبرة عن طموحات شعب مصر بعد ثورة هائلة”.

وتقدم هاني محمود، وزير الاتصالات باستقالته الثلاثاء الماضي بسبب “صعوبة التأقلم مع متطلبات العمل في ظل ظروف البلاد الحالية”.

المصدر: أصوات مصرية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.