قوات الجيش الثانى تواصل ضرباتها ضد الجماعات التكفيرية والإرهابية بشمال سيناء ، وتقبض على أحد عناصر جماعة أنصار بيت المقدس

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 ديسمبر 2013 - 9:40 صباحًا
قوات الجيش الثانى تواصل ضرباتها ضد الجماعات التكفيرية والإرهابية بشمال سيناء ، وتقبض على أحد عناصر جماعة أنصار بيت المقدس

– تمكنت عناصر خاصة من الجيش الثانى الميدانى أمس الثلاثء الموافق [10 / 12 / 2013] ، من القاء القبض على المدعو / عبدالرحمن سلامه سالم أبوعيطه ، وشهرته ” رحمى ” أحد أخطر العناصر التكفيرية بشمال سيناء وينتمى إلى ” جماعة أنصار بيت المقدس ” ، بعد محاولته الإعتداء على القوات المطاردة له بتفجير قنبلة يدوية كانت بحوزته .. كما تم أيضاً مصادرة جهاز لاسكى طراز ” موتورولا ” كان بحوزة المذكور أثناء مطاردته .
– وخلال أعمال المداهمات والتمشيط التى تمت بالأمس ، تم أيضاً حرق عدد [5 عشة من المستخدمة كنقاط إنطلاق للعمليات الإرهابية – دراجة بخارية بدون لوحات معدنية ] .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.