السبت. ديسمبر 7th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

“كارشر” تسلط الضوء على جهاز غسيل السيارات الأتوماتيكي “سي بي لاين” في معرض “اوتوميكانيكا” 2016

1 min read

اكثر من 2000 عارض في النسخة الرابعة عشر من معرض “اوتوميكانيكا” دبي

دبي، 4 مايو 2016) – كارشر، الشركة الرائدة عالمياً في تكنولوجيا معدات التنظيف، اكدت مشاركتها في معرض السيارات السنوي “اوتوميكانيكا” دبي 2016 والذي سيعقد في الفترة 6 – 8 مايو الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. المعرض في نسخته الرابعة عشر يعتبر اكبر معرض عالمي لخدمات ما بعد البيع لقطاع السيارات في منطقة الشرق الاوسط.

“كارشر” ستعرض مجموعة من حلولها للتنظيف مثل اجهزة ضغط الماء العالي وحلول تنظيف الارضيات اضافة الى مجموعة حلول أخرى مصممة خصيصا لقطاع السيارات. الآلة الرئيسية في هذا المعرض لدى “كارشر” ستكون جهاز غسيل السيارت الاتوماتيكي “سي بي لاين”.

ريتشارد نويرة، المدير العام لـ”كارشر” الشرق الأوسط، قال فيما يخص مشاركة في المعرض ” عام بعد عام ونحن نشارك في معرض أوتوميكانيكا لنعرض حلول التنظيف لدينا للعاملين في قطاع السيارات. هذا العام نحن نريد أن نثبت ان لدينا أنظمة غسيل سيارات أوتوماتيكية تحظى بشعبية على نحو متزايد في جميع أنحاء المنطقة”.

“اوتوميكانيكا” دبي 2016، من المخطط ان يستضيف اكثرمن 2000 عارض ويجمع العديد من اصحاب العمل في القطاع في اجتماعات فردية في مركز دبي التجاري العالمي وعلى امتداد 17 قاعة. نسخة عام 2015 من المعرض جذبت 1882 عارض من 59 دولة مختلفة، بينما استضاف قرابة 30,800 زائر من 180 دولة.

منصة عرض “كارشر” ستتواجد في الجناح الألماني، قاعة الشيخ راشد ، منصة رقم SR-L12.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *