السبت. سبتمبر 21st, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

كاظم الساهر في حفلة مميزة في ” السودة” يرقص الدبكة العراقية

1 min read

في حفل حضره جمهور كبير، أحيا الفنان العراقي كاظم الساهر حفله الغنائي الأول على مسرح طلال مداح بالمفتاحة ضمن ليالي موسم السودة من تنظيم شركة بنش مارك، وحقق الحفل نجاحا باهرا وتفاعل الجمهور مع القيصر، وغرد النشطاء على السوشيال ميديا ضمن بأجمل اللحظات من الحفل ضمن الهشاتاق الذي وصل إلى الترند السعودي كاظم_ الساهر_ في_ موسم_ السودة.

منذ صعود القيصر على المسرح والجمهور يردد معه أغانيه، حيث قدم الساهر أجمل الوصلات الغنائية وقدم مجموعة كبيرة من أغانيه القديمة و الجديدة مثل: ” أنا وليلى”، ” علمني حبك”، “أحبيني بلا عقدي”، كما قدّم مجموعة من الأغاني العراقية والمواويل التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

محمد عبده ضمن جولته الصيفية ماذا قال عن حفل القاهرة؟

سادت أجواء الحماس والبهجة حفل كاظم الساهر في أبها، وكان للساهر لحظات جميلة مع جمهوره، فتارة يشير لهم بحبه ويشكل قلب بكفيه، وتارة يسألهم عن أغانيه وهل يحفظونها، فيجب الجماهير مرددين معه، ولأول مرة يشارك كاظم الساهر أعضاء الفرقة الموسيقية في رقص الدبكة العراقية على المسرح.

وفي ختام الحفل قدم مدير موسم السودة درعاً تذكارياً للفنان “كاظم الساهر” تكريماً وتقديرا له من موسم السودة، كما قدّم الجمهور هدية مميزة عبارة عن لوحة تذكارية تحمل صورته وهو يقبل والدته، وهي رسمه من إهداء الإعلامية ريم العسيري وبريشة التشكيلي السوداني طارق جبر، و التي لاقت إعجاب الساهر فتسلمها وقبلها وسط تصفيق كبير من الجمهور.

وختم كاظم الساهر” حفله بشكر هيئة الترفيه وشكر المستشار تركي آل الشيخ على دعوته وإتاحة الفرصة له بلقاء جمهور أبها، وعلى ما قدمه من تنظيم واهتمام.

المصدر: مجلة سيدتى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *