الأثنين. مارس 8th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

كاميليشيس: معرض جلفود 2021 مناسبة هامة لاستعادة حيوية قطاع الأغذية والمشروبات

1 min read

“المعرض يمثل منصة للتواصل بين الجهات الفاعلة في القطاع على مستوى العالم وتعزيز الفرص التجارية”، سعيد بن صبيح، مدير عام مصنع الإمارات لإنتاج حليب الإبل ومشتقاته (كاميليشيس)
الفعالية المباشرة الأولى من نوعها في في العالم لعام 2021 في قطاع الأغذية والمشروبات تقام في ظل تطبيق معايير صارمة للصحة والسلامة والوقاية بالتعاون مع الجهات المعنية في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 21 فبراير 2021: أعربت كاميليشيس، المنتج الإماراتي الرائد لحليب الإبل ومشتقاته عن عن تطلعها لعودة معرض جلفود، المنصة العالمية الرائدة في قطاع الأغذية والمشروبات، والذي سيتيح الفرصة للشركة لتسليط الضوء على أحدث ما تقدمه في هذا المجال. ويمثل جلفود 2021 أول فعالية مباشرة غير افتراضية يشهدها قطاع الأغذية والمشروبات العالمي منذ بدء تداعيات أزمة كوفيد-19 قبل حوالي 12 شهراً.
ويقام معرض جلفود بدورته الـ 26 في مركز دبي التجاري العالمي بين 21 و25 فبراير الجاري، ويأتي بعد 12 شهراً من آخر فعالية عالمية في القطاع، ليمثل بذلك منصة مثالية للشركات لاستعراض ما تقدمه من منتجات واستكشاف الفرص التجارية بحضور أبرز الجهات الفاعلة في القطاع على مستوى العالم، وأمام جمهور واسع من أكثر من 85 دولة.
ويُمثل معرض جلفود بالنسبة لشركة كاميليشيس فرصة فريدة لتطوير وتعزيز الشراكات مع العملاء الحاليين واستكشاف فرص التعاون مع العملاء المحتملين، فضلاً عن استعراض خط منتجاتها المبتكرة على الساحة العالمية، وخصوصاً مع امتلاكها لأكبر مزارع الإبل في العالم حيث تقوم يتصنيع مشتقات حليب الإبل باستخدام إنتاج المزرعة الذي يزيد عن 4 آلاف ليتر يومياً.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد سعيد بن صبيح، مدير عام مصنع كاميليشيس: “نحن نقوم باستعراض باقة واسعة من المنتجات المبتكرة خلال فعاليات جلفود، لتعريف الخبراء من جميع أنحاء العالم بفوائد حليب الإبل ومزاياه ومجموعة المنتجات الكبيرة المشتقة منه. وستتيح لنا هذه الدورة من المعرض مواصلة مسيرة النمو بعد عام حافل بالتحديات،
بالإضافة إلى تزويدنا بمنصة تجمع الجهات الفاعلة في قطاع الأغذية والمشروبات تحت مظلة واحدة لتعزيز الأنشطة التجارية ورعاية الحوار حول فرص النمو في القطاع”.
وبالإضافة إلى المجموعة الواسعة من الفرص التجارية المتنوعة التي تطرحها فعاليات المعرض التي تغطي 20 قاعة عرض على مدار خمسة أيام، ستُتاح الفرصة أمام المشاركين لاستشكاف الإمكانات التي يزخر بها القطاع، بالتزامن مع تحوله نحو اعتماد المنتجات المبتكرة والحلول التكنولوجية، للتكيف مع السلوكيات المتغيرة للعملاء والتاقلم مع أحدث التوجهات، بما فيها التركيز على المنتجات العضوية والطبيعية والصحية، والتعاملات غير التلامسية، والبروتينات النباتية، ومكونات منتجات العناية المتطورة والموثوقة، وحلول التغليف الصديقة للبيئة.
ونجح مركز دبي التجاري العالمي في إثبات قُدرته على تقديم بيئة تتميز بأفضل مستويات الأمان لاستضافة الفعاليات التجارية المباشرة وتنظيم المعارض العالمية بالانسجام مع أعلى معايير السلامة. واتضح ذلك عند استضافة المركز للدورة الـ40 من أسبوع جيتكس للتكنولوجيا، الفعالية المباشرة الوحيدة لقطاع التكنولوجيا في عام 2020. واستضافت الفعالية، التي انعقدت في ديسمبر الماضي، عشرات الآلاف من الزوار المحليين والدوليين، الذين أعرب 96% منهم عن حصولهم على تجربة “آمنة” و”آمنة للغاية” أثناء حضور المعرض.
ونظراً للأهمية البالغة لعرض عيّنات المنتجات ومناولة المواد الغذائية خلال فعاليات قطاع الأغذية والمشروبات العالمية، فقد تم تشديد البروتوكولات المعمول بها ضمن نسخة جلفود لعام 2021، بالتنسيق الكامل مع التوجيهات الصادرة عن هيئة الصحة بدبي وبلدية دبي، لضمان توفير ظروف آمنة لزوار المعرض والمشاركين فيه.
ويعد ارتداء الكمامات واحترام مبادئ التباعد الاجتماعي إلزامياً خلال الفعالية، إلى جانب اعتماد التعاملات غير التلامسية لضمان صحة وسلامة جميع الوفود والمندوبين. ويُرجى العلم بأنه لن تتوفر إمكانية التسجيل في موقع الفعالية، ويُشترط التسجيل مسبقاً عن طريق الإنترنت عبر: www.gulfood.com.
وينعقد معرض جلفود في الموقع ذاته مع معرض الضيافة والخدمات الغذائية – جلف هوست، الذي يعود بدورته الثالثة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: gulfhost.aehttps://www./

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *