كانون تقيم حدثاً تفاعلياً لاستشراف مستقبل التصوير بالنظام الجديد كلياً EOS R

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 4:33 مساءً
كانون تقيم حدثاً تفاعلياً لاستشراف مستقبل التصوير بالنظام الجديد كلياً EOS R

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، شموس نيوز

أقامت كانون الشرق الأوسط حدثاً تفاعلياً تستضيف فيه شركائها في قنوات التوزيع وفي أوساط مجتمع المصورين بدولة الإمارات في أمسية متميزة، وذلك في أعقاب الإطلاق الناجح لأحدث تقنياتها، نظام التصوير المبتكر EOS R. واستقطب هذا الحدث، الذي أقيم في استوديو “ويرهاوس 4” الأنيق الواقع في منطقة القوز بدبي، بالمصورين المحترفين والهواة، كما استضاف شركاء كانون في تجربة عملية مثيرة لمستقبل السرد القصصي المصور، من خلال النظام EOS R الجديد.

وشهد الحضور خلال الحدث الكشف عن كاميرا الإطار الكامل العاملة بلا مرايا والتي طال انتظارها، كما نالوا فرصة استخدام نظام التصوير في بيئة تسمح لهم بتجربة المزايا المختلفة للكاميرا وعدساتها، تجربة وافية.

كذلك رحب المعرض بالمصور المحترف والداعم لعلامة كانون، كلينتون لوبي، لتجربة الكاميرا لأول مرة والتحدث عن الانطباعات الأولى لتجربته نظام كانون الجديد EOS R.

وبهذه المناسبة قال فنكاتاسوبرامانيان هاريهاران مدير وحدة الأجهزة المخصصة للمستهلكين لدى شركة كانون الشرق الأوسط، إن إطلاق أول كاميرا كانون بالإطار الكامل وبلا مرآة يمثل “لحظة مليئة بالحماس”، معتبراً أن هذا الابتكار سوف “يُعيد تعريف مستقبل السرد القصص المصور”، نظراً لكونه مصمماً لتلبية المتطلبات المتزايدة من رواة القصص في جميع أنحاء العالم للحصول على كاميرا بلا مرايا أفضل أداءً، وأضاف: “هذا الحدث هو الأول من نوعه في دبي، وستقوم كانون باستضافة فعاليات مماثلة في جميع أنحاء المنطقة لضمان الانسجام الكامل لجميع شركائنا مع منتجاتنا الحديثة، وأن تتاح الفرصة أمام المصورين بمختلف اهتماماتهم لتجربة الكاميرا وتوسيع نطاق رؤيتهم المستقبلية المتعمقة تجاه الكاميرات العاملة بلا مرايا”.

ويُرسي النظام EOS R معياراً للكاميرات الصغيرة ذات الإطار الكامل الأخف وزناً، ويأتي نتيجة بحث مفصل أجراه مهندسو كانون بالتعاون مع مصورين محترفين وصانعي أفلام. ويرتقي النظام الجديد بمنصة التصوير الشهيرة EOS إلى مستويات أعلى، بأداء أرفع وإمكانيات تصميم أوسع وأكثر مرونة في تصميم العدسات، ما من شأنه تحسين جودة الصورة وتعزيز قدرات الاستخدام.

وقد نما النظام EOS على مر السنين ليصبح نظام التصوير الأكثر شهرة في العالم لدى العاملين في مجال التصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام. ويتيح النظام EOS R، الذي يأتي بحامل عدسات RF و”سيموس” مزدوج البيكسل Dual Pixel CMOS AF، تميزاً بصرياً منقطع النظير، وأسرع ضبط بؤري تلقائي للصورة في العالم، وتواصلاً أسرع بين الكاميرا والعدسة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.