السبت. يونيو 12th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

كبار نجوم WWE يستعيدون ذكريات أعظم رويال رامبل الذي استضافته المملكة العربية السعودية

1 min read

كتبت: نهى جمال

تستعيد نخبة من نجوم المصارعة الحرة WWE المشاركين في أعظم رويال رامبل الذي أقيم في المملكة العربية السعودية عام 2018 ذكرياتهم عن هذا الحدث التاريخي في مسيرة المصارعة الحرة.

وأقيم الحدث في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الدولي في جدة، حيث احتشد الآلاف من عشاق المصارعة الحرة للاستمتاع بأجواء الحماس في أول حدث تنظمه WWE في المملكة العربية السعودية.

وحصد المصارع براون سترومان الفوز في منافسات أعظم رويال رامبل التي شهدت مشاركة 50 مصارعًا، ويستذكر سترومان مشاعره عند تحقيق هذا الإنجاز الهام في مسيرته: “لقد ولدت وترعرعت في بلدة صغيرة لا يزيد تعداد سكانها عن ألفي شخص تقع في ولاية كارولينا الشمالية، ولا يمكنني وصف الشعور الرائع الذي غمرني عند تمثيلي بلدي في المملكة العربية السعودية في أعظم رويال رامبل حيث استطعت التفوق على 49 من كبار مصارعي WWE ورفع اللقب”.

وتابع: “لم أكن أتخيل أنني سأسافر إلى المملكة العربية السعودية مطلقًا في حياتي. أعمل في أروع مجالات العمل في العالم، وأعيش قصة من الخيال وكل يوم في حياتي يفوق سابقه”.

أما النجم سعودي المولد منصور، الذي وقع مؤخرًا عقدًا احترافيًا للمشاركة في نزالات راو التي تعد إحدى أهم العلامات المندرجة تحت راية WWE، فقد قدم له هذا الحدث قبل ثلاثة أعوام الخطوة الأولى لرحلة مشوقة.

ويتحدث منصور عن ذلك: “أتذكر بكل وضوح الوقت الرائع الذي أمضيته في أعظم رويال رامبل، وجلست حينها عائلتي بين صفوف الجمهور الحاضر، فيما كنت أنا على حلبة مصارعة WWE أشارك للمرة الأولى في حدث من هذا النوع. كانت مشاركتي أمام عشرات الآلاف من الحضور تجربة تفوق الخيال، فقد أقيم الحدث بعد فترة قصيرة من اجتيازي التجارب الاختبارية، وسعدت جدًا باختياري ضمن مجموعة من أربعة أشخاص لاحتمال الانضمام إلى WWE. وها أنا الآن هنا، بعد مرور عدة سنوات، أواصل العمل على رسم طريقي وتأكيد مكانتي ووضع بصمتي”.

وأذهل جمهور المملكة والحضور في جدة بشغفهم الكبير كلًا من المصارعين سيثر ولينز وشايموس اللذان يعتبران من أهم وأثر مصارعي WWE خبرة.

وعلق رولينز: “لا تزال في بالي العديد من الذكريات الرائعة من هذا الحدث، وخاصة جمهور المملكة والاستقبال الرائع الذي تلقيناه، كان من الرائع مشاهدة الحضور القوي الذي تتمتع به WWE في منطقة الشرق الأوسط والذي يضاهي الاهتمام الذي تحظى به في مختلف أنحاء العالم”

ويتفق شايموس، حامل لقب المصارعة الحرة في الولايات المتحدة الأمريكية، معه حول هذا الأمر: “أذهلني جمهور المملكة العربية السعودية بشغفه وحماسه الرائعين. وأوجه كلماتي إلى جميع المشجعين في المملكة، أنا أتطلع بشوق كبير لعودتي إلى المملكة العربية السعودية لأشارك في النزالات وأرفع اللقب أمام كل مشجعيني في المملكة، وأنا واثق بأن الانتظار لن يطول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *