كتاب الفيس بوك قضايا ومشكلات لمحمد سيد ريان ببطاقة التموين

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 2:10 صباحًا
كتاب الفيس بوك قضايا ومشكلات لمحمد سيد ريان ببطاقة التموين

القاهرة – من علياء داود

يشارك الكاتب والباحث محمد سيد ريان بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2016 بأحدث إصدارته وهو كتاب ” الفيس بوك .. قضايا ومشكلات ” والصادر عن مؤسسة بتانة  ، ويؤكد الكتاب علي أن البحث في العلاقة بين تكنولوجيا المعلومات والشبكات الاجتماعية الإلكترونية  ومشكلات المجتمع تنطوي علي مواضيع عديدة منها قضايا المحتوي العربي علي الانترنت ، و الصورة الرقمية ودلالاتها ، و قضية الهوية والخصوصية في ظل المجتمع الافتراضي ومواقع التواصل الاجتماعي ، قضايا الابداع الادبي والفكري الرقمي ، الفضاء الالكتروني وتداعياته السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية .

وقام الكاتب بإهداء كتابه إلي “ينايرالثورة والحل مهما طالت لحظات الإنكسار” .

جدير بالذكر أن الكتاب سيكون متاحاً ضمن مبادرة ” كتاب ورغيف ” التي تقيمها مؤسسة بتانة بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية ، و المبادرة تتضمن خصم 90% من قيمة الكتاب خلال فترة المعرض لحاملى بطاقة التموين .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.