كتاب “في أحضان الشيطان – النظام العالمى الجديد وشريحة البيوتشيب”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 نوفمبر 2014 - 10:00 مساءً
كتاب “في أحضان الشيطان – النظام العالمى الجديد وشريحة البيوتشيب”

كتاب جديد أثار الكثير من علامات الإستفهام، ووضع الكثير فى حيرة،  للكاتب المهندس”أحمد صالح اليمنى”، للمكتب الجامعى الحديث،

 

الكتاب يتناول موضوع الإختراق، ولكنه ليس اختراقا للشبكات وأجهزة الحاسب الآلى، بل إنه اختراق للعقول، وذلك من خلال شريحة تزرع فى الكيان الأدمى، تسمى شريحة البيوتشيب، بدئت فعلا فى التطبيق على مستوى محدود فى بعض بلدان العالم، كالولايات المتحدة الأمريكية والفلبين..

 

الكتاب يتناول الصراع الدائر بين الغرب والشرق، فى ظل تصادم الحضارات وبرؤية عامة مبسطة، يطل فيها الغرب بإطلالة عدائية صوب المشرق العربى، 

 

وفى كل مرة يرتدى ثوبا مختلفاً، فهو فى هجمته تلك لا يريد أن يُعِد العدة القتالية ليحتل المنطقة ثم يسيطر عليها،

 

كلا! إنه يريد أن يسيطر على العقول فتأتى إليه المنطقة، وهذا ما تُحققه له شريحة البيو تشيب، حيث يتناول الكتاب موضوع الشريحة ضمن مخطط مرسوم للسيطرة والتحكم فى البشرية، كانت الشريحة الإلكترونية لبنة من لبناته.

 

بدء ذلك المخطط منذ ظهور ورقة الدولار إلى الوجود، ويستمر فى التقدم والرقى إلى  إنهيار النظام المالى الورقى الذى أصبح وشيكاً تمهيداً لقيام النظام المالى الإلكترونى، فلا يبقى سوى الذهب ملاذاً من ذاك الخطر!

 

وفى هذا الكتاب أيضا قدم المؤلف الحل للخروج من المخطط بوضع مخطط مناهض له أسماه  الخطة العربية كان من أبرزها:

 

القرية القصر، مشروع الأمة – الإنترنت الموازى

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.