السبت. أبريل 4th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

“كريمسون إدوكيشن” تعرف الشباب في الإمارات على المنح الرياضية للانضمام إلى نخبة الجامعات الأمريكية

1 min read

شهدت الفعالية حضور تيسا بيرجر لاعبة كرة القدم ورائدة الأعمال من نيوزيلندا لتقديم النصائح للشباب في الإمارات حول كيفية الحصول على منح دراسية في كبرى الجامعات الأمريكية
الإمارات العربية المتحدة، دبي، 9 مارس 2020: نظّمت “كريمسون إدوكيشن”، الشركة الرائدة في استشارات القبول الجامعي والتعليم عبر الإنترنت، فعالية مخصصة للطلاب الرياضيين من المقيمين في الإمارات، وذلك في نادي ويرهاوس للياقة البدنية بمنطقة القوز يوم السبت الماضي.
وكانت الفعالية التي أدارتها تيسا بيرجر، لاعبة كرة القدم السابقة ومديرة الألعاب الرياضية في “كريمسون إدوكيشن” قد قدمت للطلاب في الإمارات معلومات قيّمة وهامة حول كيفية الحصول على منحٍ رياضية في كبرى الجامعات الأمريكية.
وحضرت تيسا بيرجر، لاعبة كرة القدم التي سبق لها أن مثلت منتخب نيوزيلندا في بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات، من نيوزيلندا للمشاركة في هذه الفعالية بهدف إلهام الجيل القادم من النجوم الرياضيين. وعرّفت اللاعبة البالغة من العمر 25 عامًا، الطلاب على التحديات والمكاسب والفرص التي توفرها المنح الرياضية، إضافة إلى إطلاعهم على المزايا والصفات التي ينشدها المدربون ومسؤولو القبول في ملف الطلبة المترشحين للجامعات الأمريكية.
وركّزت الفعالية على الفرص المتاحة في المنطقة، حيث قدمت بيرجر معلومات هامة حول الرياضات المتاحة الرياضية للإنضمام إلى الجامعات ضمن الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات (NCAA)، بالإضافة إلى التعريف بالفرص الفريدة لرياضات الأندية المختلفة، مثل رياضة الركبي التي تمثل مسارًا يختاره الطلاب للدخول إلى الجامعة في الولايات المتحدة.
وشملت المحاور الأخرى أسلوب حياة الطالب الرياضي والفرص المهنية المتاحة لطلاب الجامعات الأمريكية المشاركين في الفرق الرياضية. وتحدثت بيرجر بناءً على تجربتها المباشرة بعدما عملت على تطوير مفهوم مشروعها “ذا ميرشاندايز كوليكتيف” أثناء دراستها في الولايات المتحدة.
وقدمت تيسا خلال هذا اللقاء نظرة عامة على الألعاب الرياضية في الكليات الأمريكية والرابطة الوطنية لرياضة الجامعات (NCAA)، كما ناقشت كيفية تأثير الألعاب الرياضية على عملية تقديم الطلبات والمجالات التي تغطيها المنح الدراسية للطلاب الرياضيين، وما الذي يبحث عنه المدربون ومسؤولو القبول في ملف الطلبة المترشحين للجامعات الأمريكية.
تعتبر بيرجر سيدة أعمال رائدة مهتمة بالسياسة ومناصرة لحماية البيئة، وكانت قد التحقت بجامعة فلوريدا جلف كوست من خلال منحة دراسية رياضية ممولة بالكامل لدراسة إدارة الأعمال والمحاسبة، وتخرجت بمعدّل 4.0 درجة امتياز، لتحجز لنفسها مكانًا في قائمة الطلاب المكرمين.
وأقيم الحدث الذي حمل عنوان “كل ما تحتاج لمعرفته حول المنح الرياضية الأمريكية” في صالة اللياقة البدنية “ويرهاوس جيم” في القوز، بتنظيم من “كريمسون إدوكيشن”، شركة الخدمات التعليمية التي تستخدم التكنولوجيا والشبكة العالمية لتقدم للطلاب إرشادات القبول في الجامعات.
وتقدم “كريمسون إدوكيشن” المتخصصة في التوجيه الشخصي والمساعدة في الحصول على القبول الجامعي، الدعم للطلاب الذين يرغبون بالانضمام إلى نخبة مؤسسات التعليم العالي على مستوى العالم مثل أكسفورد، وكامبريدج، وهارفرد، وبرينستون، وكولومبيا، ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وستانفورد وغيرها.