كشف غموض وضبط مرتكبى واقعة إشعال النيران بأحد مخازن الأسمدة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 4:57 مساءً
كشف غموض وضبط مرتكبى واقعة إشعال النيران بأحد مخازن الأسمدة

(أمن الغربية ينجح فى كشف غموض وضبط مرتكبى واقعة إشعال النيران بأحد مخازن الأسمدة الكائنة بدائرة مركز شرطة طنطا )

 تبلغ لمركز طنطا من إداره شرطة النجدة بنشوب حريق داخل الجمعية التعاونية الزراعية بدائرة المركز.. على الفور إنتقلت قيادات المركز وضباط وحدة المباحث وقوات إدارة الحمايه المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.
 وبالفحص تبين نشوب حريق داخل مخزن للأسمدة الزراعية الكائن بالطابق الأرضى ووجود تلفيات بعدد (50 جوال أسمدة زراعية) دون حدوث إصابات بشرية.. كما أفاد مدير الجمعية بوجود عجز بالمخزن بعدد (142) جوال أسمدة زراعية تُقدر بحوالى (50000 جنيه).
 تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الحادث.. حيث أسفرت جهوده إلى قيام المدعو “محمد م.ك ” سن 35، أمين مخزن الجمعية الزراعية، مقيم بدائرة المركز بالإتفاق مع المدعو “عبدالله ع.ح” سن 17 طالب مقيم بدائرة ثان طنطا (نجل خال الأول) على إشعال الحريق بالمخزن نظير تقاضيه مبلغ مالى لوجود عجز بالمخزن عهدته.
 عقب تقنين الإجراءات تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبطهما وبحوزة الأول عدد (8) جوال أسمدة زراعية، وبحوزة الثانى عدد (2) زجاجة بلاستيكية فارغة بها آثار بنزين.
 بمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة وأضاف الأول بقيامه ببيع عدد (134) جوال أسمدة زراعية بالسوق السوداء، كما إعترف الثانى بقيامه بالتسلل إلى الجمعية وإشعال النيران بالمخزن .
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.