السبت. أكتوبر 24th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

كلاوديو سيلفا: أبوظبي تتمتع بمكانةٍ مرموقة في عالم الجوجيتسو البرازيلي

1 min read

ABU DHABI, UNITED ARAB EMIRATES - OCTOBER 16: Claudio Silva of Brazil poses on the scale during the UFC Fight Night weigh-in on October 16, 2020 on UFC Fight Island, Abu Dhabi, United Arab Emirates. (Photo by Josh Hedges/Zuffa LLC)

قُبيل نزاله المرتقب في فعاليات العودة إلى جزيرة النزال

تشهد جزيرة ياس في ساعات الصباح الأولى من يوم الأحد انطلاقة بطولة “يو إف سي ليلة القتال: أورتيجا ضد كوريان زومبي” في رابع فعاليات “العودة إلى جزيرة النزال”. وتستقطب البطولة مشاركات مهمة من أبرز نجوم “يو إف سي”، الذين وصلوا المنطقة الآمنة لجزيرة النزال من مختلف أنحاء اللم للمشاركة في البطولة المرتقبة. وقُبيل نزاله أمام الأمريكي جيمس كراوس في فئة وزن الوسط، أبدى البرازيلي كلاوديو سيلفا إعجابه الكبير بالدعم والرعاية التي تشهدها الرياضات القتالية في أبوظبي.

وقال النجم البرازيلي: “تلعب أبوظبي دوراً مهماً على المستوى العالمي في الترويج للرياضات القتالية، وخاصةً رياضة الجوجيتسو، حيث أعرف الكثير من المدربين البرازيليين الذين يقيمون في أبوظبي سواءً لممارسة الجوجيتسو أو تدريب المواهب المحلية. وتمتلك أبوظبي شهرةً كبيرة في عالم الرياضات القتالية المختلطة خاصةً في أوساط الجوجيتسو البرازيلي. وبالنظر لما شهدته هنا، أعتقد بأن ظبي تمتلك جميع المقومات اللازمة لتكون العاصمة العالمية للرياضات القتالية”.

وأضاف سيلفا: “لقد شهدنا منذ وصولنا إلى جزيرة النزال معايير صحية رفيعة المستوى، مكّنتنا من التركيز على تدريباتنا وتحضيراتنا النهائية للنزال. وأشعر بامتنان كبيرٍ لكل الرعاية والدعم الذي نلقاه من الجميع، شكراً أبوظبي لكرم الضيافة وحسن الاستقبال. وبالنسبة لنا كمقاتلين، نحب وجود الجمهور معنا، إلا أننا ندرك أهمية الحفاظ على صحة وسلامة الجميع، وأثق بأن الجمهور من جميع أنحاء العالم يتابع النزالات، ولهذا سأقدم أقصى ما بإمكاني في الحلبة لحصد الفوز في النزال”.

يُشار إلى أن جزيرة ياس في أبوظبي تستضيف منافسات العودة إلى جزيرة النزال، وهي النسخة الثانية من “جزيرة النزال من يو إف سي”، حيث تجري المنافسات ضمن منطقةٍ آمنة تمت إقامتها خصيصاً للفعالية. وتضم المنطقة الآمنة مختلف مرافق الضيافة والتدريب والترفيه بالإضافة لصالة النزال، حيث يقيم جميع المشاركين في تنظيم الفعالية في المنطقة الآمنة ويلتزمون بأعلى معايير الصحة والسلامة ويخضعون لفحص الكشف عن فيروس كوفيد-19 بشكلٍ منتظم لضمان صحة وسلامة جميع المشاركين والمقاتلين والمنظمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *