كل دقة جديد الفنان عيسى السقار

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 مارس 2018 - 5:54 مساءً
كل دقة جديد الفنان عيسى السقار

كتبت: نهى جمال طاهر

بوابة شموس نيوز – خاص

كل دقة جديد الفنان عيسى السقار
اطلق الفنان عيسى السقار اخر اعماله الغنائية الجديدة تحت اسم ” كل دقة ” وهي من كلمات وافي كراسنة ومن الحان حمزة ابو عنتر فيما قام بتوزيع العمل الموزع الموسيقي فادي الفحماوي وصولو رائد الربيع ومكس وماستر احمد ابو عريش ومونتاج فلاح ذيابات وتم تسجيل العمل في الاردن استديو كودا .
وحمل العمل الجديد للفنان عيسى السقار  اللهجة الخاصة في بلاد الشام ويعتبر من الاصوات الرائعة والمتميزة على الساحة الاردنية اذا حقق حضورا قويا على الساحة الفنية الاردنية خصوصا بعد مشاركته في برنامج نجم الاردن الذي يبث عبر قناة رؤيا الفضائية واستطاع من خلال هذه المشاركة ان يلفت انتباه الجمهور الاردني والعربي نظرا للتنوع في تقديم كافة الالوان الغنائية والتي حققت انتشارا كبيرا .
كل دقة بقلبي  بتقول  … بحبك وبحبك بجنون … بدعي لما تضميني … توقف كل ساعات الكون … بربك من حدي ما تفلي … انتي يا اغلى من الروح … كل العمر حدي ضلي … بخبيكي بقلبي وبالروح .
كما حقق الفنان عيسى السقار نجاحا كبيرا في اعماله الغنائية التي اطلقها لتحتل هذه الاعمال النجاح : اغنية ردي شعراتك وخلصن بنات الحارة ، وكله جكاره وأغنية صاير حبيب .
ومن الجدير بالذكر ان الفنان عيسى السقار يعمل حاليا على عدد من الاعمال الغنائية وبمختلف اللهجات العربية خصوصا الخليجية والتي سيتم اطلاقها قريبا .
وهذا بمثابة تصريح رسمي ببث الاغنية ” كل دقة ” على مواقعكم الاخبارية والإذاعات
رابط اغنية ” كل دقة على يوتيوب
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.