الجمعة. يونيو 18th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

كينغستون تكنولوجي تطلق علامة تجارية جديدة وعالية الأداء ومخصصة لألعاب الفيديو تحت اسم كينغستون فيوري

1 min read

الشركة الرائدة في مجال تصنيع ذواكر الوصول العشوائي الديناميكية تعزز مكانتها من خلال العلامة التجارية الجديدة والعقود الطويلة من المنتجات ذات الأداء العالي والذواكر المتخصصة بالألعاب

دبي، الإمارات العربية المتحدة – في 2 يونيو 2021: أعلنت كينغستون تكنولوجي أوروبا ، التابعة لشركة كينغستون تكنولوجي العالمية، اليوم عن علامتها التجارية الجديدة عالية الأداء والمتخصصة بالألعاب والتي تحمل اسم كينغستون فيوري Kingston FURY. واستناداً إلى النجاح اللافت الذي حققته منتجاتها من ذواكر HyperX، أعادت كينغستون تسمية خطوط إنتاج ذواكر الوصول العشوائي الديناميكية والذواكر الوميضية وأقراص SSD المخصصة للألعاب إلى كينغستون فيوري، حيث استثمرت مواردها وخبراتها الواسعة من مجال عملها الأساسي لإنشاء الجيل التالي من المنتجات عالية الأداء.

وتواصل كينغستون فيوري تطوير حلول الذواكر عالية الأداء والمخصصة للألعاب بالاعتماد على قدرات كينغستون، أكبر شركة مستقلة لتصنيع الذواكر في العالم، وخبراتها الواسعة التي تمتد ثلاثة عقود في مجال التصميم الهندسي والاختبار والتصنيع وخدمات العملاء المتميزة. ويبرهن الحضور الريادي للشركة في قطاع ذواكر الوصول العشوائي على شغفها والتزامها ومواردها الغنية، والتي تسهم بمجموعها في جعل كينغستون فيوري العلامة الرائدة في السوق بمجال تقديم حلول الذواكر عالية الأداء والمخصصة للألعاب.

وتستمر خبرة كينغستون الهندسية، والتي ساهمت في حصول خط إنتاج ذواكر HyperX على الكثير من الجوائز والتكريمات منذ عام 2002، في التقدم نحو عصر جديد من حلول ذواكر الوصول العشوائي والذواكر الوميضية عالية الأداء. ولطالما وقفت كينغستون خلف جميع هذه الإنجازات، من خلال قدراتها الهندسية والتصنيعية والتجريبية المتميزة والمستويات العالية التي تشتهر بها حول العالم في خدمة العملاء.

وبهذه المناسبة، قال بيرند دومبروسكي، نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق في شركة كينغستون لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن فخورون جداً بتقديم علامة كينغستون فيوري التي توفر أفضل وحدات الذواكر عالية الأداء إلى محبي أجهزة الحاسوب والألعاب. وتسهم قوة كينغستون الأساسية، وحضورها الرائد عالمياً كشركة متخصصة بتصنيع ذواكر الوصول العشوائي وحلول الذواكر الوميضية في تزويد العلامة التجارية الجديدة بالموارد والشغف، وتبرهن على التزامنا بالأداء والموثوقية”. وستقوم كينغستون خلال وقت قريب بالكشف عن خط الإنتاج الكامل لعلامة كينغستون فيوري من ذواكر DDR4 وDDR3. كما ستقوم خلال الربع الرابع من هذا العام بإطلاق وحدات ذواكر DDR5 المرتقبة، والتي تخضع حالياً لاختبارات التوافقية والتحقق من الجودة بالتعاون مع نخبة من تجار اللوحات الأم.

وستتكون علامة كينغستون فيوري من فئات المنتجات التالية:

· كينغستون فيوري رينيغيد: سرعة عالية وزمن استجابة منخفض لأداء منقطع النظير. وتجسد هذه الفئة أرقى مستويات الأداء (سواء في الذواكر بألوان الأحمر والأخضر والأزرق أو غير الملونة) مع ترددات لذواكر DDR4 تصل إلى 5333 ميغاهرتز.

· كينغستون فيوري بيست: تمثل هذه الفئة ذواكر الألعاب الشهيرة والمتميزة من كينغستون، حيث تمتاز بأدائها العالي، وتشكل ترقية فاعلة من حيث التكلفة (في ذواكر DDR3 وDDR4 بألوان الأحمر والأخضر والأزرق والذواكر غير الملونة) ، مع سرعات تصل إلى 3733 ميغاهرتز.

· كينغستون فيوري إمباكت: توفر ذواكر وصول عشوائي مزدوجة الشريحة SO-DIMM ذات أداء قوي للألعاب والوحدات التالية من الحوسبة (NUC) والحواسيب الصغيرة الحجم ذات العوامل الصغيرة (في ذواكر DDR3 وDDR4) بسرعات تصل إلى 3200 ميغاهرتز.

وتستلهم كينغستون اسم العلامة الجديد من فئة منتجات ذواكر فيوري المعروفة جيّدا (والتي تأسست في عام 2014)،والتي استحقت الثقة لمواصلة حمل اسم كينغستون، وتوسيع نطاق إرثها العريق بتقديم ذواكر الوصول العشوائي عالية الأداء والموثوقية في السوق بالنسبة إلى عشاق الحواسيب المكتبية والألعاب. ومع التزام كينغستون بصناعة ذواكر أجهزة الحاسوب المخصصة للألعاب، ستصدر الشركة قريبًا إعلانات عالمية عن انضمام العديد من فرق الرياضات الإلكترونية إلى فريق كينغستون فيوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *