لاعبة الجولف الكورية تشارك في استعدادات فريق الإمارات

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 3:54 صباحًا
لاعبة الجولف الكورية تشارك في استعدادات فريق الإمارات

لاعبة الجولف الكورية تشارك في استعدادات فريق الإمارات لخوض منافسات الجولف في الألعاب الأولمبية الخاصة

الإمارات العربية المتحدة، شموس نيوز – خاص

نظمت اللجنة المحلية للأولمبياد الخاص جلسة تدريبية للاعبين المشاركين في دورتي الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص 2018 والألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019 على ملاعب نادي الإمارات للجولف.

وتولت لاعبة الجولف الكورية الجنوبية “كيم ساي يونغ” صاحبة لقب بطولة غولف السيدات الامريكية تدريب مجموعة من اللاعبين في نادي الإمارات للجولف دبي، بهدف صقل مهاراتهم وتدريبهم على تسديد الكرات بدقة وبطريقة محترفة تساعدهم على كسب المزيد من النقاط في منافسات الألعاب الأولمبية.

وسادت أجواء مميزة ورائعة أثناء الحصة التدريبية وحظي اللاعبون بلحظات حماسية لاتنسى مع اللاعبة كيم ساي يونغ التي أضحت سفيرة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص.

وتشكل الألعاب الإقليمية والألعاب العالمية للأولمبياد الخاص جزءًا من رؤية الإمارات 2021 التي تدعم اندماج فئة ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع لممارسة حياتهم اليومية بشكل طبيعي. كما ستكون دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، الحدث الرياضي الأكثر وحدةً وتضامنًا في تاريخ الأولمبياد الخاص، والذي سيقدم تجربة شاملة للرياضيين من ذوي الإعاقة الذهنية أو الأشخاص المتطوعين على حد سواء.

حققت كيم مؤخرًا 3 انتصارات، منها فوزها الأول في أول بطولة كبرى حينما حققت لقب بطولة بريطانيا المفتوحة للسيدات، لتؤكد إنها قادمة بقوة لمنافسة هذا العام في بطولة “أوميجا دبي ليدز كلاسيك” التي تقام بالفترة من 6 إلى 9 ديسمبر على ملاعب نادي الإمارات للجولف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.