لقاء الفريق أول / صدقى صبحى بمقاتلى الجيش الثانى الميدانى

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2015 - 10:10 مساءً
لقاء الفريق أول / صدقى صبحى بمقاتلى الجيش الثانى الميدانى

القاهرة – من جمال الدين طاهر

نقل الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى لرجال القوات المسلحة تحية وتقدير الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وإعتزازه بما يقومون به من جهود وطنية لحماية الوطن وصون مقدساته ، جاء ذلك خلال لقاؤه بعدد من قادة وضباط وصف وجنود الجيش الثانى الميدانى .


وأكد القائد العام أن الدفاع عن الوطن وحماية أمنه القومى هى المهمة المقدسة التى لا تهاون فيها ، ما يتطلبه ذلك من كفاءة ويقظة وإستعداد قتالى جاد لكافة الوحدات والتشكيلات بما يمكنها من تنفيذ المهام والواجبات المكلفة بها تحت مختلف الظروف ، وأشاد بما حققه مقاتلوا الجيش الثانى الميدانى من مواقف بطولية خلال مواجهاتهم المستمرة ضد العناصر التكفيرية فى سيناء والتصدى للمخاطر والتحديات التى تواجه أمن مصر القومى .


كما شارك القائد العام مقاتلوا الجيش الثانى تناول الإفطار وقام بتكريم عدد من المتميزين من الضباط والصف والصناع العسكريين والجنود من رجال الجيش الثانى الميدانى تقديراً لتفانيهم فى أداء المهام والواجبات المكلفين بها خلال العام التدريبى المنقضى .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.