الثلاثاء. يونيو 22nd, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

لوجيتك تطلق حافظة لوحة المفاتيح Rugged Combo 3 Touch بمواصفات حماية متطورة

1 min read

كتبت: داليا جمال طاهر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 مايو، 2021: أعلنت اليوم شركة لوجيتك، (المدرجة في بورصة سيكس السويسرية تحت الرمز SIX، وبورصة ناسداك تحت الرمز: LOGI)، عن إطلاق حافظة Rugged Combo 3 Touch، وهي عبارة عن حافظة لوحة مفاتيح نحيفة تأتي مع لوحة تتبع مدمجة بميزة اللمس المتعدد لأجهزة آيباد (من الجيل السابع والثامن). وتعتبر هذه اللوحة مثالية لطلاب المدارس والجامعات من كافة المستويات.

وتتميز حافظة لوحة المفاتيح الجديدة بدعمها لخمسة أوضاع استخدام مفيدة للغاية لدعم الطرق المختلفة التي يتبعها المعلمون للتدريس وأساليب تعلم الطلاب المختلفة أيضاً، فضلاً عن توفيرها لمفاتيح محكمة الإغلاق وغير قابلة للنزع من قبل المتطفلين، مع قدرة كبيرة على العمل حتى في بيئات التعلم الأكثر نشاطاً.

صُممت حافظة Rugged Combo 3 Touch بالتعاون مع مجموعة واسعة من المعلمين وأعضاء الهيئات التدريسية والإداريين ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات. والهدف منها هو مساعدة الطلاب والمعلمين على حد سواء في الحفاظ على مستوى عال من الإنتاجية والتنقل بحرية والعمل من أي مكان. وتتوفر الحافظة الجديدة في بلدان محددة لشرائها من خلال قنوات بيع لوجيتك وآبل إديوكيشن المخصصة لذلك.

وتوفر لوحة التتبع الجديدة عالية الدقة تجربة تنقل فائقة الاستجابة بموثوقية عالية دون الحاجة إلى اقترانها مع جهاز آيباد. ومن خلال استخدام لوحة المفاتيح ولوحة التتبع، يمكن للطلاب والمعلمين تعزيز إنتاجيتهم أثناء استخدام أجهزة آيباد الخاصة بهم، مع استخدام لوحة التتبع باللمس المتعدد، التي توفر مزايا الإيماءات بغرض التمرير والنقر المزدوج والتحكم بكافة العمليات لتنفيذ مهامهم الدراسية. ومن خلال لوحة التتبع المميزة هذه يمكن القيام بعمليات التنقل والتحرير والإنشاء على أجهزة آيباد بكل سهولة وسرعة وبدقة أكبر مقارنة باستخدام أصابع اليد.

وتأتي حافظة Rugged Combo 3 Touch بتصميم متين للغاية يتحمل الصدمات عند السقوط من ارتفاعات تصل إلى 4.5 قدم (1.4 متر)، وتم تصميم هذه الحافظة لتتحمل الاستخدام اليومي لطلاب المدارس والتنقل ما بين الفصول الدراسية وحقائب الظهر وغرف النوم. كما يحافظ التصميم المريح والمناسب على حماية الجزء الأمامي والخلفي وزوايا أجهزة آيباد.

تتميز لوحة المفاتيح في الحافظة بتصميم متين وعالي الأداء يوفر الحماية اللازمة ضد أصابع المتطفلين وغيرها من حوادث الوقوع داخل الفصول الدراسية. لا يمكن نزع مفاتيح اللوحة بأي شكل، ويعود الفضل بذلك إلى غطاء غير قابل للإزالة يحمي كامل اللوحة. وفي حالة وقوع أية حوادث يمكن تنظيف الأوساخ والفتات بكل أمان وسهولة. وهذا ما يساعد في الحفاظ على لوحة المفاتيح وإطالة عمرها وتقليل الحاجة إلى الإصلاحات. كما تشتمل لوحة المفاتيح على صف كامل مع مفاتيح الاختصارات لنظام تشغيل أجهزة آيباد، مما يوفر للطلاب وصولاً مريحاً بنقرة واحدة لعناصر التحكم الشائعة مثل مستوى الصوت والوسائط المتعددة والمزيد.

وتستفيد لوحة المفاتيح في حافظة Rugged Combo 3 Touch من ميزة التوصيل الذكي Smart Connector للاتصال بأجهزة آيباد بشكل فوري من دون الحاجة إلى توصيلها بشكل منفرد. وتعمل الحافظة من خلال الطاقة المستمدة من جهاز آيباد، لذلك لن تضطر أبداً إلى شحن لوحة المفاتيح لاستخدامها. كما أن نقطة الاتصال بالجهاز هي وسيلة نقل البيانات الوحيدة، مما يجعل هذه الحافظة آمنة للاستخدام أثناء الاختبارات والامتحانات.

وبفضل أوضاع الاستخدام الخمسة القابلة للتعديل، تتيح حافظة Rugged Combo 3 Touch للطلاب والمعلمين مزايا التنقل بسهولة من غرفة المعيشة إلى غرف الصف وحتى الأماكن الخارجية وذلك من خلال أداة سهلة الاستخدام تقوم بذلك بفعالية كبيرة. وتتميز حافظة Rugged Combo 3 بالمرونة اللازمة لتنفيذ أي مهمة مثل:

وضع الكتابة: عبر سحب المسند القابل للتعديل والبدء الكتابة بكل سهولة.
وضع العرض: حيث تتيح بطي لوحة المفاتيح وسحب المسند للخارج لمشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية وغيرها.
وضع الرسم: من خلال طي الشاشة لرسم أو تدوين ملاحظات مكتوبة بخط اليد باستخدام قلم لوجيتك كرايون.
وضع القراءة: يتم استخدامه عبر طي لوحة المفاتيح للخلف لقراءة الكتب والمقالات والنصوص.
وضع الكاميرا: بمجرد طي لوحة المفاتيح للخلف، يمكن تحريكها للأسفل لكشف الكاميرا حتى تتمكن من التقاط الصور ومقاطع الفيديو، أو استخدام تطبيقات التعلم القائمة على الواقع المعزز.

كما تتمتع حافظة Rugged Combo 3 Touch بمكان مناسب لتثبيت قلم آبل بينسل (الجيل الأول) أو قلم لوجيتك كرايون بسهولة، بحيث يكون القلم دائماً في متناول اليد وجاهز للاستخدام. وتسهل النافذة الموجودة على الجزء الخلفي من حافظة Rugged Combo 3 Touch من وضع اسم ومعلومات صاحب الجهاز مما يسهل عملية تسمية الأجهزة وإدارتها.

سوف تتوفر حافظة Rugged Combo 3 Touch للاستخدام مع أجهزة آيباد من الجيل السابع والثامن في يونيو المقبل مقابل 119.99 دولاراً أمريكياً في بلدان محددة عبر قنوات بيع لوجيتك إديوكيشن وآبل إديوكيشن.

ويمكن التواصل مع موزعي المنتجات التعليمية الخاصة بكم للقيام بعملية الشراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *