لويس موانيه متروبوليس…للأناقة عنوان

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 12:14 صباحًا
لويس موانيه متروبوليس…للأناقة عنوان

شموس نيوز – خاص

قامت دار الساعات السويسرية ” لويس موانيه” بإصدار ساعة متروبوليس الأنيقة والتي تم تصميمها لتتناسب مع احتياجات محبي الساعات الفاخرة.

يعد طراز لويس موانيه متروبوليس  Metropolis أكثر تواضعا نسبيا من باقي الإصدارات، ليس من حيث السعر فحسب، ولكن أيضا من حيث المحتوى الميكانيكي والأناقة. كما أنها أكثر حداثة أيضا، بنهج معاصر، أخف وزنا بقليل من ذي قبل. يوضح جون ماري شولر، الرئيس التنفيذي في لويس موانيه قائلا: “Metropolis ساعة مدينة تجمع هندسة بيئة العمل مع التصميم، والوظيفة مع الأسلوب. لقد تخلينا عن الأعراف الكلاسيكية الحديثة واعتمدنا نهجا ملتزما، معاصرا يختلف عن أي شيء فعلناه من قبل”. ومع ذلك، رغم أن هناك رياح جديدة تهب على هذه التشكيلة، إلا أن أساسيات العلامة لا تزال حاضرة، لكن لا تسئ الفهم، Metropolis لا تزال جريئة، لا تزال قوية، لا تزال جاذبة من الناحية الميكانيكية.

يلعب تصميم لويس  موانيه  Metropolisعلى ثلاثة مستويات من الهيكلة: على شارات الساعة، على الميناء، وعلى العروات والجسور العمودية. كما قلنا، هذه الساعة تتلاعب كثيرا بالنسب والأشكال والفراغات والتركيبات. أولا علبتها. من الصلب بقُطر 43.2 مللم أو علبة الذهب الوردي عيار 18 قيراط، بأسلوب جديد كليا للعلامة، يطلق عليها اسم Neo. كل شيء تم بناؤه حول جسرين عموديين يعملان عبر الساعة، ليؤمنا الحزام في نهاية كل عرواتهم – وهذه الأخيرة تتضمن التشطيب الثالث والنهائي المفتوح للساعة. تمسك الجسور بمأوى الحركة، التي تعلوها الطارة بمساميرها الستة – إحدى السمات المميزة الأخرى لـ “لويس موانيه”.

ثم تأتي الميناء. مرة أخرى، كانت رغبة لويس موانيه  تتمثل في خلق إحساس من الضوء والخفة، في تصميم جريء. تستخدم العلامة الأرقام الرومانية لأول مرة، لكن ليس بطريقة بسيطة مختومة. ولإضفاء العمق، يتم تعليق علامات الساعة هذه في الهواء. وترتبط كل شارة بحلقة مركزية وشفة رمادية داكنة مصنوعة من  neoralithe، مادة مبتكرة من اختيار لويس موانيه لما تتميز به من شفافية ونقاء. كما تم تزيين كل شارة، بقسم ساتاني التشطيب وقص الألماس والذي يعكس الضوء. في هذه الشارات هناك لكر متباين – باللون الأبيض للساعات مع علبة من الذهب الوردي، باللون الأزرق للساعات مع علبة من الفولاذ. تحت هذا الهيكل الجوي المعقد توجد لوحة سوداء مفتوحة جزئيا، والتي توفر إطلالة على الميزان، والجسور التي تثبتهم في مكانهم  بين 8 و 10. ليست مهيكلة كثيرا، ما يكفي لإحياء الميناء.

تتوفر لويس موانيه Metropolis بإصدارين محدودين من 60 قطعة، من الصلب والذهب الوردي عيار 18 قيراط

المواصفات الفنية: لويس موانيه Metropolis

العلبة:

قطر 43.2 مللم × 14.8 مللم ارتفاع- علبة من 55 قطعة من الصلب والذهب الوردي – كريستال الزفير على كلا الجانبين – مقاومة تسرب المياه حتى 50 متر

الآلية:

عيار  LM45، خاص بالعلامة – أوتوماتيك – تردد 4 هرتز – احتياطي طاقة 48 ساعة –الساعات، الدقائق والثواني الصغيرة

الحزام: مخاط يدويا من جلد التمساح لويزيانا ببطانة جلد التمساح، مع مشبك مطوي

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.