ليلى اسكندر تطلق أغنية “تتوقع”.. وتكشف عن جديدها

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 - 4:21 مساءً
ليلى اسكندر تطلق أغنية “تتوقع”.. وتكشف عن جديدها

كتبت: نهى جمال الدين

  

أطلقت النجمة  “ليلى اسكندر” أغنية جديدة حملت عنوان “تتوقع”، من ألحانها، وكلمات الشاعرة السعودية “موق”، وتوزيع المايسترو “إيهاب عزمي“.

وقالت “اسكندر” في تصريحات خاصة، إن “الأغنية سعودية بامتياز، تمتاز باللحن الفخم، والكلام الراقي ، والتوزيع المحترف ، مؤكدة أنها لحّنت أغنيات من قبل، لكنها المرة الأولى التي تكشف فيها أن العمل من ألحانها.

وعن سبب اختيار “تتوقع”، ذكرت ليلى  أن الأغنية تشبهها إلى حد كبير، وتشبه الجمهور أيضا، وتتناسب إلى حد كبير مع الجمهور الخليجي الذي يتذوق الفن والغناء بكل رقيّ.

من جهة أخرى، تستعد “ليلى اسكندر” لإطلاق مجموعة من الأغنيات المخصصة لمناسبات الأعراس، حيث تحضر حاليا للانتهاء من أغنية خليجية تحمل اسم “مبروك“.

وأضافت في تصريحاتها: “يعلم الكثير من المتابعين أني أتعاون حاليا مع الفنان يوسف العماني لإطلاق مجموعة  من الاغنيات الخليجية ، تتناسب مع مناسبات الفرح والأعراس خاصة، لكني فضّلت حاليا أن أطرح أغنية تتوقع“.

6 Attachments
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.