مؤتمر “برافوكونيكت”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 1:20 صباحًا
مؤتمر “برافوكونيكت”

برافوسوليوشن/ تجاري‘ تستضيف كبرى الشركات المختصة في مجال المشتريات حول العالم خلال الدورة السنوية الخامسة من مؤتمر “برافوكونيكت”

الروّاد العالميين لقطاع  المشتريات  يتبادلون أفضل الخبرات والاستراتيجيات لتحويل مستقبل المشتريات خلال المؤتمر

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة 8 أغسطس 2017: أعلنت شركة ’برافوسوليوشن/ تجاري– الرائدة عالمياً في مجال تزويد المشتريات الاستراتيجية – عن إطلاق فعاليات الدورة الخامسة من مؤتمر العملاء السنوي ’برافوكونيكت 2017‘، وذلك يومي 17 و 18 أكتوبر 2017 في فندق ’ميليا مدريد برينسيسا‘ في العاصمة الإسبانية مدريد. وستركز دورة العام الحالي من المؤتمر على خطوات التحول الرقمي في قطاع المشتريات.        

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة أندريا برودي، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى ’برافوسوليوشن/ تجاري‘: “يقوم مؤتمر ’برافوكونيكت‘ بتعريف المدعوين على أهم معطيات المحتوى العالمي وجهات الاتصال وأفضل الممارسات اللازمة لتعزيز قدرة ومرونة قطاع المشتريات، فضلاً عن دعم أهداف التحول الرقمي التي تتبناها الشركات”.

وأردفت برودي: “على الرغم من التعقيد الذي يتميز به قطاع المشتريات، إلا أنه ينطوي على قيمة كبيرة، فضلاً عما يتيحه من إمكاناتٍ هائلةٍ في مجالات الابتكار والإبداع، الأمر الذي يفرض على اللاعبين الالتزام بمشاركة الأفكار والعمل المباشر مع الزملاء لمواجه التحديات اليومية. وسنعمل من خلال المؤتمر على تغيير طريقة تفكير الحضور، عبر تعريفهم على الإمكانات المتاحة، ومساعدتهم في تطوير خطة فعالة لتحقيق الاستفادة القصوى من إمكانات القطاع”.

يُذكر أن مؤتمر ’برافوكونيكت‘ يجمع نخبة من أبرز خبراء قطاع المشتريات من شتى أنحاء العالم لتبادل  الخبرات وطرح أفضل الممارسات، متيحاً لهم التواصل مع أهم اللاعبين في القطاع للعمل سويةً على أهم النقاط التي تساعد في تحقيق المزيد من الإنتاجية والفعالية. كما سيتعرف المشاركون خلال المؤتمر على أفكار جديدة في مجالات التكنولوجيا والابتكار وإدارة المخاطر والاستراتيجيات، فضلاً عن حضورهم جلسات حوارية يترأسها نخبة من رواد قطاع المشتريات واطلاعهم على حالات عملية مرتبطة بهذا القطاع.

لمزيد من المعلومات أو للتسجيل ضمن مؤتمر ’برافو كونيكت 2017‘ يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://bravoconnect2017.com/

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.