مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية تنظم عرساً جماعياً لخمسين ثنائياً

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 مايو 2017 - 12:07 صباحًا
مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية تنظم عرساً جماعياً لخمسين ثنائياً

مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية تنظم عرساً جماعياً لخمسين ثنائياً دعماً لعام الخير بالتعاون مع صحيفة الإمارات اليوم

 

18 أبريل 2017 – دبي، الإمارات العربية المتحدة: قامت مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية برعاية عرساً جماعياً تحت شعار “عرس الخير”، بالتعاون مع صحيفة “الإمارات اليوم”. والمبادرة التي تأتي في إطار “عام الخير”، هي المرة الثانية التي تقوم فيها مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية برعاية حفل زفاف جماعي.

وشهد الحفل الذي أقيم يوم الثلاثاء 18 أبريل 2017 في فندق ويستن دبي، الحبتور سيتي، حفل زفاف 50 عريساً من ذوي الدخل المتوسط والمنخفض. وحضر الحفل شخصيات إماراتية مرموقة على رأسها سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، إلى جانب عدد من الوزراء ومدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية في إمارة دبي، ومسؤولي الجمعيات الخيرية بالدولة، وأقارب العرسان.

وتخلل الحفل عروض وأهازيج تراثية.

قال خلف الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: “يسعدنا تنظيم عرس جماعي لأبنائنا وبناتنا، وخاصة بأن المبادرة تأتي في عام أطلقته القيادة الرشيدة عاماً للخير، وجاء العرس تحت شعار عرس الخير. وتفاعلُنا مع المبادرة هو من منطلق الواجب والرسالة التي نؤديها في العمل الخيري الإنساني. تدعم مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية عدداً كبيراً من المبادرات المحلية. من المهم أن ندعم قيم الزواج، وقيمنا الثقافية، ونساهم في تعزيزها. فهذا يرتدي أهمية لاستمرارية بلادنا”.

كما تم خلال الحفل تكريم الرعاة المشاركين في “عرس الخير”، وهم خلف أحمد الحبتور الذي قدّم المنح المالية للعرسان والبالغة مليونَي درهم فضلاً عن تنظيمه لحفل العرس الجماعي. كما كُرِّم مدير عيادات لوميير الجلدية في أبوظبي لؤي حماد عن تقديمه خدمات في العيادة للعرسان بمبلغ نصف مليون درهم، ومدير عام مصنع الخزنة للجلود محمد غانم القصيلي المنصوري الذي قدّم أحذية للمشاركين في العرس الجماعي، ومدير محل دار الحي لخياطة الملابس الرجالية ماجد العوضي لتقدمته أطقم ملبوسات رجالية متكاملة، والمدير التنفيذي لمحلات المدرار للملبوسات الخليجية أحمد محمد أبو حليقة لتقدمته البشوت للعرسان.

وقال رئيس تحرير “الإمارات اليوم”، سامي الريامي، إن “مبادرة عرس الخير تأتي ضمن مبادرات صحيفة الإمارات اليوم في عام الخير، إذ تُعدّ الأولى ضمن سلسلة من المبادرات أُعلِن عن بعضها فيما سيُعلَن لاحقاً عن مبادرات أخرى”.

ونوّه الريامي بتكفل مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية، بنفقات العرس الجماعي، وتنظيم حفل الزفاف، الأمر الذي يؤكد الحس الإنساني الذي تترجمه المؤسسة في الواقع في المجالات الخيرية، داعياً جميع المؤسسات الخاصة إلى التفاعل مع مبادرات عام الخير، لما لها من أهمية في إظهار التضامن والتآزر بين جميع فئات المجتمع، ولترجمة توجيهات القيادة الرشيدة في تعزيز العمل الخيري والإنساني.

وأكد الريامي أن “الإمارات اليوم” انتهجت منذ تأسيسها خطاً إنسانياً إلى جانب عملها المهني في الصحافة، انطلاقاً من واجبها تجاه المجتمع، ودورها في المسؤولية الاجتماعية، مضيفاً أنها تخصص منذ انطلاقتها مساحة واسعة عبر “الخط الساخن” للأنشطة والمبادرات الخيرية والإنسانية والمجتمعية، وحققت في هذا المسار نجاحات مهمة لا تقل عن نجاحاتها المهنية، بفضل قربها من القارئ واهتمامها بشؤونه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.