الثلاثاء. مايو 26th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

“ماجد الفطيم” تسترجع تجربة الشاشة العملاقة مع إطلاق “سينما السيارات” من “ڤوكس سينما” في “مول الإمارات”

1 min read

· تجربة “ڤوكس سينما” الجديدة متوفرة للجمهور ابتداءً من الأحد 17 مايو
· تقام كافة العروض السينمائية على سطح “مول الإمارات”
· خطوة جديدة ضمن التعاون المبتكر ما بين العلامات التجارية التابعة لشركة “ماجد الفطيم” تحديداً وحدتي أعمال المراكز التجارية والتسلية والترفيه
· تعزيز تجربة العملاء عبر برنامج المكافآت المميز “شير” من “ماجد الفطيم”
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 مايو 2020: أطلقت “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، تجربة “سينما السيارات” من “ڤوكس سينما” على سطح “مول الإمارات”. وتأتي هذه التجربة بعد الإغلاق المؤقت لصالات السينما، وكمساهمة في توفير الدعم للجهود الحكومية الخاصة باستئناف الأعمال في بعض القطاعات الاقتصادية بطريقة آمنة. وستتوفر هذه التجربة الجديدة للجمهور ابتداءً من يوم الأحد 17 مايو، حيث سيكون بإمكان عشاق السينما الاستمتاع بسحر عالم الأفلام السينمائية من داخل سياراتهم بطريقة مريحة وآمنة.
وانطلاقاً من إلتزام “ڤوكس سينما” بتحقيق أفضل تجربة سينمائية من خلال مشاهدة الأفلام عبر الشاشة العملاقة، سيتحول سطح “مول الإمارات” مع تجربة “سينما السيارات” إلى منصة عرض مضاءة بالنجوم في الهواء الطلق، حيث ستقام العروض المسائية يومياً عند الساعة 7:30 مساءً. وسيلتزم فريق العمل بتدابير الصحة والسلامة الصارمة التي تعتمدها “ماجد الفطيم” لضمان الحفاظ على المسافة الآمنة في كافة الأوقات، والتأكد من قدرة الزوار على الاستمتاع بتجربة استثنائية مع تحقيق الطمأنينة وراحة البال.
فعند ركن السيارة، يمكن للمشاهدين استخدام تردّد الراديو المخصص لبث صوت الفيلم السينمائي مباشرةً من داخل سياراتهم. وتبلغ تكلفة العرض للسيارة الواحدة (شخصين كحد أقصى) 180 درهم زائد ضريبة القيمة المضافة، وتشمل التذكرة مشاهدة الفيلم ومجموعة من المأكولات والمشروبات المخصصة لشخصين تتألف من الفشار بنكهة الكراميل والملح، والناتشوز، وشوكولاه M&Ms، ومشروبات غازية ومياه معدنية.
وسيتم تخصيص عائدات العرض الأول يوم الأحد 17 مايو لصالح مبادرة حملة “10 ملايين وجبة”، التي تعمل على توفير الوجبات للفئات المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك. وكمكافأة إضافية، ستتاح الفرصة أمام الزوار للفوز بجائزة يومية عبارة عن 1000 نقطة من برنامج المكافآت “شير” تبلغ قيمتها 100 درهم إماراتي. وستتضمن كل مجموعة من المأكولات والمشروبات قسيمة من “شير”، حيث يستطيع الزوار بسهولة مسح هذه القسائم للحصول على فرصة الفوز بالعديد من الجوائز، ويسري هذا العرض حتى 31 مايو.
وقال كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم للسينما”: “يتواصل عملاؤنا معنا باستمرار ويعبرون لنا عن مدى افتقادهم للتجربة الفريدة والغامرة التي نقدمها في “ڤوكس سينما”، لذا نحن سعداء اليوم بأن نتعاون مع “مول الإمارات” لإطلاق أسلوب مبتكر لمشاهدة الأفلام السينمائية بالطريقة التي اعتادوا عليها – على الشاشة العملاقة. وفي ظل التخفيف التدريجي للقيود المفروضة على حركة تنقل الأفراد، تعدّ هذه التجربة فرصة مثالية للزوار كي يستمتعوا بتجربة الشاشة العملاقة من جديد مع أفراد العائلة بأمان. إن صحة وسلامة زوارنا وزملائنا تبقى على رأس أولوياتنا، ويمكن لرواد هذه السينما أن يطمئنوا، لأن تجربة “سينما للسيارات” من “ڤوكس سينما” تلتزم بكافة الإرشادات الحكومية والإجراءات الوقائية، وفي الوقت نفسه تتيح للزوار فرصة الاستمتاع بالأفلام السينمائية على الشاشة العملاقة وتناول الفشار المفضل لديهم ورقائق الناتشوز والمشروبات الغازية”.
وأضاف ميتشل قائلاً: “تُعد تجربة “سينما للسيارات” من “ڤوكس سينما” نتاج تعاون مبتكر جديد ما بين العلامات التجارية التابعة لـشركة “ماجد الفطيم”، وتدل على التزامنا بتقديم تجربة ترفيهية لا مثيل لها لزوارنا. كما سيتمكن زوار “ڤوكس سينما السيارات” من الحصول على نقاط برنامج المكافآت “شير”، بالإضافة إلى الاستمتاع بجولتهم داخل مرافق ومتاجر “مول الإمارات” قبل العرض السينمائي. نحن متحمسون جداً لاستقبال زوارنا الأوفياء والترحيب بهم من جديد وتحقيق أسعد اللحظات والذكريات معاً”.
تتسع منصّة “سينما السيارات” من “ڤوكس سينما” لـ75 سيارة، مع شخصين كحد أقصى داخل كل سيارة. وتماشياً مع الإجراءات الحكومية، لا يمكن للأفراد فوق سن الستين عاماً والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و12 عاماً من زيارة مراكز التسوّق أو “ڤوكس سينما السيارات” في الوقت الحالي. ويمكن لعشاق السينما
الاطلاع على برنامج أفلام “سينما السيارات” وحجز تذاكرهم عبر تطبيق “ڤوكس سينما” وموقعها الإلكتروني. وسيتم تحديث هذا البرنامج كل يوم اثنين بمواعيد العروض السينمائية. وبعد إتمام التسجيل عبر الإنترنت، سيتم إرسال رمز التذكرة إلى البريد الإلكتروني للشخص المسجل، ليتم مسحه من قبل فريق عمل السينما للدخول إلى العرض السينمائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *