الجمعة. يونيو 25th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

ماركس وسبنسر تكشف عن تشكيلتها من أزياء موسم صيف 2021

1 min read

كتبت: نهى جمال طاهر

كشفت ماركس وسبنسر، علامة البيع بالتجزئة التي تديرها مجموعة الفطيم، عن تشكيلتها من أزياء موسم صيف 2021 التي تعيد رسم مفهوم الأناقة وفق تصاميم متنوعة تعكس حيوية موسم الصيف وألوانه المشرقة. وتضم التشكيلة قطعاً أساسية من الملابس العصرية والمريحة التي تحمل قصات وطبعات وتصاميم مناسبة لإطلالاتٍ صيفية متجددة ومفعمة بالطاقة. وتستعين التشكيلة بأقمشة ناعمة تحمل تدرجات لونية مشرقة، لتبرز عناصرها كقطع مثالية لقضاء إجازة نهاية الأسبوع، كما تزدان بعضها بعبارات إيجابية وملهمة.

وتزهو الفساتين الصيفية من ماركس وسبنسر بقصات أنثوية ومريحة تطغى عليها رسومات من وحي الموسم. فيما تجسّد الإكسسوارات والأحذية المميزة اهتمام العلامة براحة عملائها؛ إذ تتنوع خياراتها بين الأحذية المسطحة والمزودة بشرائط والأحذية الرياضية الملوّنة والصنادل المريحة.

وتطغى الطبعات الكلاسيكية المستوحاة من الموسم على التصاميم الجديدة، التي تضم فساتين بثنيات وقمصاناً جميلة وحقائب ناعمة ومثالية للصيف. وتتباين ألوان الوردي والكاكي والتدرجات الحيادية مع توليفات جريئة بشكل جذاب في جميع القطع.

وبذلك، تعيد العلامة صياغة مفهوم الأناقة هذا الموسم، إذ ازدانت قطعها الأساسية من قمصان وكنزات بألوان مشرقة وفق قصات تنبض بالأنوثة مع عبارات إيجابية تبعث على التفاؤل.

يمكن شراء قطع مختارة من تشكيلة الصيف اليوم، وستتاح القطع المتبقية في الأسابيع المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *