السبت. يناير 25th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

ماركو فانيزي نائباً لرئيس كومفولت في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

1 min read

ريدينغ، المملكة المتحدة، 8 يناير، 2020 – أعلنت “كومفولت”، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول النسخ الاحتياطي واستعادة وأرشفة البيانات المؤسسية والسحابة وبيئات مواقع العمل، عن تعيين ماركو فانيزي نائباً لرئيس الشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والعمل على تحقيق أهداف نمو الشركة في أكثر من 70 سوقاً في المنطقة.

يتمتع فانيزي بخبرة تزيد عن 30 عاماً في مجال بيانات الشركات، عمل خلالها في مناطق وقطاعات مختلفة. إذ شغل فانيزي العديد من المناصب العليا في شركة “ديل تكنولوجيز”، كان آخرها منصب نائب الرئيس والمدير الإداري في إيطاليا، فضلاً عن دوره القيادي في قسم مبيعات شركة “سيمانتك” حيث ساهم في نمو المبيعات عبر إنشاء قنوات تواصل مفتوحة مع العملاء.

وتعليقاً على ذلك، قال ريكاردو دي بلازيو مدير الإيرادات في شركة “كومفولت”: “ستساهم خبرة ماركو الواسعة، خاصة في قطاعي المال والشركات في أوروبا، في تسريع عمليات توسع أعمالنا التجارية المتنامية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، كما يعد إضافة إلى فريقنا الإداري العالمي الذي يمتلك خبرة كبيرة تعمل على مفهوم التبسيط والابتكار والتنفيذ”.

ويأتي التعيين الجديد بالتزامن مع تعيين كالوم إيدي في منصب نائب الرئيس في منطقة آسيا والمحيط الهادئ واليابان. ويملك إيدي خبرةً واسعةً في مجال المبيعات وتطوير الأعمال وسيتولى مسؤولية دفع عجلة النمو في أسواق “كومفولت” المتنوعة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وتأتي التعيينات في سياق عدد من الإضافات التي أُجريت لتعزيز قدرات الفرق الإقليمية في “كومفولت” ضمن أسواقها المعنية، إلى جانب تنشيط رؤيتها الاستراتيجية للابتكار والنمو على المستوى العالمي. وتحت قيادة ريكاردو دي بلازيو مدير الإيرادات في الشركة، عينت الشركة المدير التنفيذي السابق لشركة “إي إم سي”، ديفيد بويل، نائباً لرئيس قسم المبيعات في الأميركتين. كما عينت الشركة ميرسر رو، المدير التنفيذي السابق لشركة “في إم وير”، لقيادة استراتيجيتها العالمية للقنوات.