الثلاثاء. نوفمبر 12th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

مانشستر سيتي يطلق جولة عالمية لاستعراض كؤوس ست بطولات توزعت بين فريقي الرجال والسيدات في موسم واحد

1 min read

لإمارات العربية المتحدة، 09 يوليو 2019: احتفالا بصناعة تاريخ كرة القدم بعدما أصبح الفريق أول نادي كرة قدم إنجليزي يرفع كؤوس ست بطولات توزعت بين فريقي الرجال والسيدات في الموسم ذاته، فإن نادي مانشستر سيتي يستعد لعرض هذه الجوائز والكؤوس في مختلف أرجاء العالم للاحتفال مع مشجعي النادي في كل مكان بهذا الإنجاز. وإضافة إلى إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية على التوالي، فقد فاز الفريق بخمس بطولات أخرى وهي: كأس الاتحاد الإنجليزي، ودرع المجتمع، وكأس كاراباو، وكأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات، وكأس الدوري الإنجليزي لكرة القدم للسيدات. وبذلك سيكون نادي مانشستر سيتي أول فريق يعرض كؤوس فريقي الرجال والسيدات في جولة في الوقت ذاته.

وتشهد الجولة التي تقدمها الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتستمر على مدار ستة أشهر متواصلة، عرض الكؤوس في عدد من الوجهات حول العالم، وهي الصين، وهونغ كونغ، واليابان، والولايات المتحدة، واليابان، والبرازيل، ونيجيريا، والإمارات العربية المتحدة، ومصر، وكوريا الجنوبية، وإندونيسيا، وأستراليا، وتايلند، والهند، لتعود بعد ذلك إلى إنكلترا. وتشهد الجولة التي يقودها أسطورة النادي، إقامة برنامج من الفعاليات والأنشطة في كل مدينة تزورها، حيث تقام مهرجانات كرة القدم مع تقديم الخبرات التدريبية والنصائح من مدربي السيتي، وحفلات عرض المباريات “سيتي لايف!” مع مسابقات وجوائز حصرية، وجلسات أسئلة وأجوبة مع أسطورة النادي ونوادي المشجعين.

أما أبرز تفاصيل الجولة، فستكون تجربة مؤثرة للمشجعين تقدم لهم نموذجًا لغرفة ملابس الفريق في استاد الاتحاد، حيث تمنح المشجعين الذين لم يحصلوا على فرصة لزيارة مانشستر، الفرصة للاستمتاع بهذه التجربة المذهلة في أيام المباريات التي يخوضها مانشستر سيتي.

وسيحظى المشجعون في كل دولة تزورها الجولة، بفرصة لترشيح مدينة ثانية لتصل إليها جولة الجوائز، حتى تكون هذه الجولة أكثر تفاعلًا من السابق. ويمكن المشاركة بالتصويت من خلال منصة عضوية السيتيزنز التي يمكن الحصول عليها مجانًا.

كما تشهد الجولة الاحتفال بالشراكة الجديدة التي أطلقها مانشستر سيتي مع علامة “بوما”، حيث يحظى المشجعون بفرصة للتعرف على الزي الجديد للفريق، والذي تم إطلاقه الأسبوع الماضي، وهو مستوحى من مدينة مانشستر.

وفي تصريح لها، قال نوريا تاري، مديرة التسويق في مجموعة السيتي: “يسعدنا إطلاق جولات السيتي لنستعرض كؤوس ست بطولات توزعت بين فريقي الرجال والسيدات في موسم واحد. إنها طبيعة كرة القدم فالاحتفال بالفوز وحصد الألقاب جزء لا يتجزأ منها. وستشكل هذه الجولات فرصة مثالية أمام جماهير السيتيزن ممن لم يتمكنوا من السفر إلى مانشستر للاحتفال معًا بهذا النصر التاريخي وخوض تجربة استثنائية تجسد أجواء النادي واحتفالاته وتقام ضمن مدنهم”.

وبدوره أضاف ياسر اليوسف، نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران: “تجمعنا مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم علاقات تعاونية وطيدة وشراكة تمتد على مدى عشر سنوات، ويسعدنا اليوم أن نكون شركاء في هذا النجاح الاستثنائي للنادي الذي يبعث في نفوسنا والقوة والفخر. لقد قدموا موسمًا مميزًا واستطاعوا تحقيق الألقاب والفوز بأرقى وأهم البطولات المحلية والدولية. كما يسرنا أن نكون الشريك الرئيسي في جولة الكأس التي ستجوب جميع أنحاء العالم والتي يأتي ضمن إستراتيجيتنا القائمة بتعزيز التواصل العالمي عبر بوابة كرة القدم”.

سيتم الإعلان عن تفاصيل جولة الكؤوس قريبًا ويستطيع المشجعون الحصول على كافة المعلومات عبر الموقع www.mancity.com/trophytour أو عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاص بنادي مانشستر سيتي.

تواريخ جولة الكؤوس:

• الصين: 14-21 يوليو

• هونج كونج: 22-25 يوليو

• اليابان 26-28 يوليو

• الولايات المتحدة الأمريكية 8-11 أغسطس

• البرازيل 15-18 أغسطس

• نيجيريا 29-1 سبتمبر

• الإمارات 5-8 سبتمبر

• مصر 12-15 سبتمبر

• الصين 19-22 سبتمبر

• كوريا الجنوبية 3-6 أكتوبر

• اندونيسيا 17-20 أكتوبر

• أستراليا 24-27 أكتوبر

• تايلاند 31 – 3 أكتوبر

• الهند 7-10 نوفمبر

• انكلترا خلال شهر ديسمبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *