مبادرة (أولادنا بتلونها) لجمعية أسرة وادي النيل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 مايو 2018 - 12:40 صباحًا
مبادرة (أولادنا بتلونها) لجمعية أسرة وادي النيل

كتبت: داليا جمال طاهر

بوابة شموس نيوز – خاص

انطلاقاً من الدور القومى الذي تضطلع به مبادرة جمعية اسرة وادي النيل التي تحمل اسم (مبادرة اولادنا بتلونها) تحت رعاية معالي الوزير محمد فائق رئيس الجمعيه ورئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان

سيادة السفير محمد عبد الغفار نائب رئيس الجمعية

بإشراف لجنه الفنون برئاسة الفنانه ابتسام سالم

والتى تهدف لتبني مواهب النشأ وتطويرها واكسابهم مهارات تمكنهم من التعبير عن ذاتهم بشكل جمالي محبب لإضفاء روح البهجة وتجميل الوطن من خلال العمل على اثراء الحركة الفنية بجيل جديد من المبدعين يسير علي نفس خطا جيل الرواد من الفنانين.
و يبدأ بتنمية قدرات الطلاب المصريين واتاحة الفرصه لكشف المواهب والقاء الضوء عليها وذلك عن طريق خلق آلية للتواصل والتعاون بين منظمات المجتمع المدني والمدارس المتميزة في نظم التعليم واحتضان الموهوبين ودورها في تربية النشأ وصقل الفنون والحث علي غرس الجمال وروح التعاون والعمل الجماعي عن طريق الانشطه المشتركه وورش العمل، لتشجيع الطلاب علي التعبير عن حبهم للوطن واكسابهم المهارات الفنية ورؤية القيم الجمالية عن طريق الفن والابداع ونقل الخبرات الفنية والثقافية لباقي دول القارة .

وتنظيم المسابقات والمهرجانات الفنية والثقافية بين دول القارة لإرساء فكرة التنافسية الإيجابية وتحقيق التواصل بين كبار الفنانين والمبدعين والموهبين والطلاب.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.