“مبوب” الموقع العقاري الأول في المغرب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مايو 2018 - 2:08 مساءً
“مبوب” الموقع العقاري الأول في المغرب

مجموعة “إيميرجنج ماركتس بروبرتي” تستحوذ على “مبوب” الموقع العقاري الأول في المغرب

 الإمارات العربية المتحدة، دبي، بوابة شموس نيوز – خاص

أعلنت مجموعة Emerging Markets Property Group، ومقرها الإمارات، عن استحواذها على “مبوب“، الموقع العقاري الأول في المغرب، لينضم بذلك إلى مجموعة المواقع التي تملكها المجموعة والتي تشمل بيوت.كوم في الإمارات، وزمين في باكستان، وبي بروبرتي في بنغلادش.

وكان الموقع العقاري “مبوب” قد تأسس عام 2011 على يد رائدي الأعمال كيفن جورماند، وطوني بويج، ويقع مقره الرئيسي في الدار البيضاء. وتمكن الموقع خلال فترة قصيرة من التوسع حتى أضحى الموقع العقاري الأول في الدولة، لتشمل عملياته العديد من المدن، ويشهد اهتمامًا هائلًا بكل المقاييس وتطورًا بالغًا حتى في العائدات. كما تمكن موقع “مبوب” من ترسيخ حضور علامته التجارية في المغرب، وذلك عندما بدأ بتنفيذ حملات تلفزيونية ناجحة منذ عام 2015.

وفي تصريح له، أكد السيد حيدر علي خان، الرئيس التنفيذي في بيوت.كوم، والمسؤول عن التوسع الدولي لمجموعة Emerging Markets Property Group، وعملياتها على مستوى العالم، أن مؤسسي “مبوب” سيواصلون العمل على إدارة أعمال الموقع، فيما ستعمل مجموعة EMPG على ضخ رأس المال، وتوفير الاستراتيجيات والتقنيات القائمة على البيانات.

قال حيدر: “نحن على ثقة من أن القوة التي يتمتع بها “مبوب” تنبع من فريق العمل الذي يتولى إدارته، ونحن سعداء لكون هذا الفريق سيواصل الإشراف على سير الأعمال. لقد عمل كيفن وطوني على تكوين فريق رائع، وبالتأكيد فإن هذا الفريق هو أفضل من ينفذ مهمة الانتقال إلى مرحلة جديدة من التطور والاندماج تحت إشراف Emerging Markets Property Group“.

وأضاف: “ستتولى المجموعة مهمة ضخ التمويل اللازم إلى جانب توفير الخبرات في سبيل تحقيق مزيد من التطور والتوسع، وتمكين “مبوب” من بلوغ النجاح المنشود”.

وقال غيليس بلانشارد، رئيس مجلس الإدارة في EMPG والشريك المؤسس في SeLoger في فرنسا: “تعد المغرب سوقًا ممتازة وبالغة الأهمية، وتمتلك إمكانات هائلة، ونحن سعداء لهذه الفرصة التي تتيح لنا إحراز مزيد من التقدم في نظام سوق العقارات”.

بدوره أفاد كيفن جورماند، الرئيس التنفيذي في “مبوب”، أن فريق العمل يتطلع للاستفادة من الخبرات التي ستوفرها مجموعة EMPG، والتي اكتسبها من العمل في أسواق مماثلة: “نحن متشوقون للعمل من خلال هذه الشراكة، كما ونرى أن هناك طريقاً واضحاً نحو اندماج السوق في المستقبل القريب. لقد حققت مجموعة EMPGإنجازات هامة في أسواق مماثلة، ونحن نتطلع قدمًا للاستفادة مما ستوفره من بنية تحتية وتقنيات وأساليب تساعدنا على تحقيق النتائج ذاتها في المغرب”.

ويساهم الاستحواذ على موقع “مبوب” في ترسيخ المكانة التي تتمتع بها مجموعة EMPG على مستوى المنطقة من خلال مواقعها: زمين، وبيوت.كوم، وبي بروبرتي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.