مجلس الوزراء يوافق على مشروع قانون تنظيم مزاولة مهنة التمريض.

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 أبريل 2014 - 10:00 مساءً
مجلس الوزراء يوافق على مشروع قانون تنظيم مزاولة مهنة التمريض.

– وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بمشروع قانون فى شأن تنظيم مزاولة مهنة التمريض.

– وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بمشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 89 لسنة 1998 بشأن المناقصات والمزايدات، حيث تم إضافة فقرة إلى المادة رقم 38 من القانون تنص على سريان أحكام هذه المادة على الهيئة العربية للتصنيع.

– وافق مجلس الوزراء على إنشاء أكاديمية بمسمى (الأكاديمية المصرية لتكنولوجيا النقل)، ككيان تعليمى وفنى وتكنولوجى وعلمى وثقافى يعمل على إمداد قطاع النقل بالكوادر اللازمة لتطوير القطاع تطويراً جذرياً والمشاركة فى إعداد الدراسات والأبحاث الخاصة بالاستراتيجيات اللازمة لتطويره.

– وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار جمهورى بالموافقة على إعادة تخصيص بعض المساحات المملوكة للدولة ملكية خاصة لصالح الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لاستخدامها في إقامة محطات معالجة ومزارع خشبية.

– وافق مجلس الوزراء على إنشاء مينائى صيد بأبو رماد وشلاتين بمبلغ35 مليون و 800 ألف و 500 جنيه لميناء شلاتين و 42 مليون و 636 ألف جنيه لميناء أبو رماد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.