الجمعة. فبراير 28th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

محتوى رائع مفعم بالحب والرومانسية لمشتركي STARZPLAY في عيد الحب

1 min read

خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في المنطقة تقدم أفضل الأفلام والمسلسلات التي تضمن تجربة مشاهدة استثنائية في عيد الحب
تقدم STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، للمشتركين تجربة سينمائية مفعمة بالرومانسية لقضاء أروع الأوقات بصحبة نصفهم الآخر، مع مجموعة استثنائية من الأفلام والمسلسلات التي تثري أجواء الاحتفال بعيد الحب.
يتألق ويل سميث في فيلم هيتش الذي يكاد يصبح من كلاسيكيات الكوميديا الرومانسية. ويروي الفيلم قصة الشاب “هيتش”، أفضل خبير علاقات عاطفية في مدينة نيويورك، يقوم من خلال خبرته الفذة بمساعدة الرجال الذين يحاولون الارتباط بفتاة أحلامهم لكنهم لا يعلمون كيف يتصرفون، في الوقت الذي تحاول فيه صحافية كشف حقيقته كمخادع. أما فيلم ألونغ كيم بولي فيركز أكثر على العنصر الكوميدي، حيث يخطط روبن ( بين ستيلر) لحياة مليئة بالحب والاستقرار، ولكن سرعان ما تخرج الأمور عن مسارها بعد خيانة زوجته له فيشعر روبن بالإحباط إلى أن تظهر صديقة الطفولة المغامرة بولي (جينيفر أنيستون)، التي تدفعه ليعيش ويستمتع بكل لحظة بحياته.
ويمكن للمشتركين أيضاً متابعة فيلم ون إن روم الذي تقوم فيه كريستين بيل بدور شابة مبهورة بالرومانسية تقوم أثناء زيارتها لروما بسرقة بعض القطع النقدية المعدنية السحرية من نافورة الأمنيات، فتشعل عن غير قصد أهواء مجموعة غير متجانسة من المعجبين كما يقوم مراسل وسيم ساحر بملاحقتها. وفي لوف أون ذا سلوبس، نتابع قصة ألكس التي تريد أن تصبح محررة سفر حيث تجوب العالم وتكتب عن مدن وتجارب جديدة، ولكن لكي تحقق ذلك عليها العمل على قصة عن الرياضات الخطيرة من تجربة شخصية، وهو أمر صعب بالنسبة لها، إلى أن تلتقي بشاب يعشق هذا النوع من الرياضة ويقرر مساعدتها.
وفي قصة الصراعات العاطفية الطريفة ميد أوف أونور، من بطولة باتريك ديمبسبي وميشيل مونوغان، يتعرف المشاهد على رجل لا يحب الارتباط ولا يؤمن بالحب أبداً، تولد بداخله شرارة الحب والغيرة عندما تقرر صديقته العزيزة الزواج وتطلب منه أن يكون إشبينها في حفل الزفاف. وفي فيلم بيتينغ أون ذا برايد، يراهن شاب أن بإمكانه إقناع أي شابة بالزواج منه، بعد مواعدتها لمدة 30 يوم فقط. ولكن بعد أن يقع اختياره على إحدى الشابات، يدرك أن الرهان أصعب مما كان يتخيل.
وفي الفيلم الكوميدي الرومانسي فورغيتينغ سارا مارشال، يقوم جيسون سيغل بدور الشاب البائس (بيتر بريتر) الذي ينطلق في رحلة إلى هاواي في محاولة لنسيان حبيبته السابقة، التي بدورها متواجدة في الفندق مع حبيبها الجديد. أما فيلم ألوت لايك لوف فتدور أحداثه حول الفتى الطيب أوليفر (آشتون كوتشر) الذي يجتمع بفتاة سيئة على متن طائرة، ويحصل التواصل بينهما، ويفصح لها عن خطط حياته، مسيرته المستقبلية، وفرص العمل الناجحة ومن ثم تربية الأسرة. يعطي أوليفر رقم هاتف والدته للفتاة ويطلب منها أن تتصل بها بعد ست سنوات للتحقق إن كانت تود لقاءه مرة أخرى.
أيضاً بإمكانك الحصول على عيد حب بلسمة لبنانية مع فيلم حبة كراميل، فيلم رومانسي عن إمرأة تحاول بشتى الطرق التعامل مع قدرتها الفريدة على سماع أفكار الرجال. أو شاهد فيلم زفافيان القصة الكوميدية لشاب أعزب يبحث عن فتاة ليتزوجها حتى يستطيع الحصول على إرث العائلة.
ولعشاق المسلسلات، تقدم STARZPLAY مسلسل فور ويدنغز آند إيه فيونيرال المقتبس عن فيلم الكوميديا الرومانسية الذي حمل نفس الاسم، ويروي قصة أربعة أصدقاء أمريكيين يجتمعون مجدداً بعد طول غياب لحضور حفل زفاف في لندن، ليجدوا أنفسهم في خضم أحداث متسارعة بعد مفاجأة كبيرة تقع في حفل الزفاف. والمسلسل هو من تأليف ميندي كيلينغ ومات ووربرتون، ويمكن للمشتركين مشاهدة جميع حلقات الموسم الأول ابتداءً من 13 فبراير، في موعد مثالي للاحتفال أيضاً بعيد الحب!
يذكر أن خدمة STARZPLAY متوفرة في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.