” محمد حماقى ” يطرح ألبوم ” عمره ما يغيب ” الأسبوع المقبل 

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2015 - 12:07 صباحًا
” محمد حماقى ” يطرح ألبوم ” عمره ما يغيب ” الأسبوع المقبل 

القاهرة – من مى حسنى محمود

يستعد النجم ” محمد حماقى ” لطرح ألبومه الجديد ” عمره ما يغيب ” حيث طرحت شركة ” Nogoum Records ” البوستر الدعائى للألبوم امس استعدادا لطرحه الاسبوع المقبل ,

و يعتبر هذا هو التعاون الثانى بين ” حماقى ” و الشركة بعد ألبومه الماضى ” من قلبى بغنى ” فى 2012 و الذى ضم 12 أغنية منهم ” نفسى ابقى جنبه – دا لولاك – و ادى حالى معاك – جرى ايه “
و يتعاون ” حماقى ” فى الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء و الملحنين و الموزعين منهم ” أيمن بهجت قمر – وليد سعد – مصطفى مرسى – تامر عاشور – خالد تاج الدين – توما – امير طعيمة – نادر عبدالله “

محمد إبراهيم محمد الحماقي من مواليد 4 نوفمبر/تشرين الثاني 1975 بالقاهرة.

البدايات

ولد المطرب في القاهرة وكان من احلامه أن يصبح لاعب كرة قدم لكن ما لم يتخيله – على الرغم من طموحه الشديد – أنه سينطلق ليصبح واحداً من أنجح المطربين الشباب في الوطن العربي، ليرفع شعار “الاجتهاد والمثابرة والمحاولات المستمرة أساس النجاح في أي شىء” حسب رأي النقاد، المطرب الشاب محمد حماقي في نهاية الأمر بأعمال غاية في التميز والإبداع.

أولى الخطوات في الفن

من الأسباب التي ساهمت في تكوين شخصية حماقي الفنية دراسته في كلية التربية الموسيقية بالقاهرة، والصداقة التي ربطته بالموزع الموسيقي طارق مدكور الذي ساعده في إصدار ألبومه الأول “خلينا نعيش” عام 2003، بعد أن قدمه مدكور للمنتج الكبير نصيف قزمان صاحب ومدير شركة “صوت فن الدلتا” للإنتاج الفني وتحمس له قزمان بشدة وساعدة على تقديم ألبوم حقق نجاحاً كبيراً.
ولكن هذا الألبوم لم يكن سوى الانطلاقة التي دفعت بحماقي نحو النجومية، لأن بداياته الغنائية الحقيقية كانت قبل ذلك بعدة سنوات استمع فيها الجمهور إلى صوت جديد وتنبئوا بنجاحه لكنهم لم يتمكنوا من اكتشاف قدراته الحقيقية لغياب القوى الكاسحة للفيديو كليب وقتها.
فقدم حماقي أغنية “الحلو يحب الحنية” في ألبوم غنائي بعنوان “لقاء…

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.