مداهمة الأوكار والبؤر الإرهابية وضبط العشرات من العناصر المسلحة فى حملات مشتركة للقوات المسلحة والشرطة بسيناء ومدن القناة وعدد من المحافظات

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 أكتوبر 2013 - 6:34 صباحًا
مداهمة الأوكار والبؤر الإرهابية وضبط العشرات من العناصر المسلحة فى حملات مشتركة للقوات المسلحة والشرطة بسيناء ومدن القناة وعدد من المحافظات

– تواصل عناصر القوات المسلحة وأجهزة وزارة الداخلية تنفيذ المداهمات للبؤر الإرهابية بسيناء وضبط العناصر الإجرامية والمسلحة فى العديد من محافظات مصر .
– ففى شمال سيناء قامت عناصر الجيش الثانى وتشكيلات من الأمن المركزى بمداهمة وتفتيش العديد من القرى والمنطقة الصناعية بالعريش والزراعات شرق وغرب مطار العريش وتمكنت من القبض على [4] من العناصر التكفيرية المسلحة عثر بحوزة أحدهم على سلاح خرطوش وكمية من الذخائر ومادة يحتمل أن تكون “TNT” شديدة الإنفجار و[3] كاميرا للتصوير وخطوط وأجهزة إتصالات و[2] جهاز لاب توب محمل عليها خطب تكفيرية وتصوير لتفجير موكب وزير الداخلية وعدد من عمليات إستهداف وقتل عناصر القوات المسلحة والشرطة ، كما تم ضبط [11] متهم من المطلوبين جنائياً لإقتحام وحرق قسم شرطة رمانة وقتل أحد جنود القوات المسلحة والتحريض على قتل عناصر التأمين بسيناء .
– والقت عناصر القوات المسلحة القبض على أحد المتهمين أثناء محاولته إقتحام كمين للقوات المسلحة بمنطقة شرق التفريعة عثر بحوزتة [2] فرد خرطوش ، وضبط [13] فرد من المشتبه بهم من بينهم [6] فلسطينيين لا يحملون تحقيق شخصية و منتهية إقامتهم .
– كما ألقت عناصر الجيش الثانى الميدانى القبض على [12] فرد مشتبه بهم خلال محاولتهم الهروب داخل سيارتين من كمين للجيش والشرطة على طريق الإسماعيلية أبوحماد من بينهم [7] من بدو سيناء وفلسطينيان .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.