الجمعة. يوليو 10th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

مدرسة نبراس الدولية تعلن عن تعيين مدير جديد

1 min read

يمتلك الدكتور جاي تستون 33 سنة من الخبرة في مجال التعليم

يساهم الدور الاستراتيجي الذي سيتولاه تستون في دعم تطوير برنامج المرحلة الثانوية ضمن المدرسة  

اختارت شراكة المدارس العالمية، المجموعة العالمية التي تمتلك وتدير مدرسة نبراس الدولية، الدكتور جاي تستون لتولي منصب المدير الجديد في المدرسة، وذلك ابتداءً من العام الدراسي 2020-2021. ويمتلك الدكتور تستون خبرة تزيد على 33 سنة في المجال التعليمي، حيث أمضى منها 25 سنة في مدارس الولايات المتحدة الأمريكية. كما يتمتع الدكتور تستون بخبرة هائلة في المناصب الإدارية بفضل العمل لسنوات طويلة في المدارس ضمن الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها، حيث أمضى السنوات الثمان الأخيرة من مسيرته المهنية في منصب مدير مدرسة تشينغداو الدولية رقم 1 في مقاطعة شاندونغ.

وبهذه المناسبة قال السيد بهارات مانسوخاني، المدير الإداري الإقليمي لمجموعة المدارس العالمية في منطقة الشرق الأوسط: “يسرنا الترحيب بالدكتور تستون في مدرسة نبراس الدولية وعائلة شراكة المدارس العالمية. ومن بين الخصال العديدة التي برزت لدى الدكتور تستون كانت تجربته في تطوير المدارس بالاعتماد على برنامجي التعيين المتقدم، والبكالوريا الدولية.

يحمل الدكتور تستون شهادة دكتوراه في التربية والتعليم في الإدارة التربوية من فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، وشهادة ماجستير في العلوم بالتعليم الخاص من بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه حاصل على العديد من الشهادات التعليمية من الولايات المتحدة وإيطاليا وإنجلترا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *