مسابقة جديدة لكتاب القصة والسيناريو

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 5 مايو 2017 - 1:27 صباحًا
مسابقة جديدة لكتاب القصة والسيناريو

مسابقة جديدة لكتاب القصة والسيناريو برعاية جمعية مسافرون للفن والابداع

عاطف عبد اللطيف: 3 جوائز للقصص الفائزة بالمسابقة  ..وجائزة خاصة للفيلم القصير

 

أعلنت جمعية مسافرون للفن والابداع برئاسة الدكتور عاطف عبد اللطيف عن مسابقه كبري في كتابة القصة و السيناريو

وقال الدكتور عاطف عبد اللطيف في بيان صادر عن الجمعية أن الهدف من المسابقة هو تسليط الضوء على مواهب جديدة لم تكتشف بعد وتنتظر الفرصة وأيضا ضخ دماء جديدة في هذا المجال المهم لما له من دور رئيسي ومهم  في تربية نشأ جديد من الشباب من خلال القصص والسيناريوهات التي تدخل كل منزل وتصل لكل اسرة من خلال الافلام والمسلسلات.

وأضاف عاطف مسابقة القصة والسيناريو ستكون برعايه جمعية مسافرون للفن و الإبداع وشركه ترافلرز ميديا للإنتاج السينمائي والإعلامي ومديرها المنتج الفني طارق عثمان.

وحول شروط المسابقة للموهبين في كتابة القصة و السيناريو أكد أنه لا يوجد اي شروط خاصه للإشتراك أو أي مرحلة عمرية وكل ما يهم هو تقديم قصة او سيناريو ينال اعجاب لجنة التحكيم.

وأشار رئيس جمعية مسافرون للفن والابداع انه سيتم منح القصص والسيناريوهات  الثلاثة الاوائل بجوائز خمسه عشر الف جنيه للقصة الاولى والجاىزه عشره الاف جنيه للمركز الثاني وخمسه الاف جنيه للمركز الثالث بالاضافة الى منح جائزة خاصه لأفضل سيناريو فيلم قصير.

وأكد عاطف ان آخر موعد لتقديم افضل قصه وسيناريو  سيكون 1 يوليو القادم وسيكون التواصل عبر صفحة المسابقة على الفيس بوك “مسابقه مسافرون للإبداع” او الايميل info@travellersmedia.net

ومن جانبه قال طارق عثمان المنتج الفني لشركة ترافيلرز ميديا والراعية للمسابقة مع جمعية مسافرون  أن قصة الفيلم السينمائي الطويل التي ستفوز سيتم اختياره من قبل الشركة ليكون فيلمها القادم الذي ستنفذه.

الجدير بالذكر ان ترافيلرز ميديا انتجت فيلمين بالشراكة مع المغرب هما المرسي ابو العباس ومؤخرا فيلم رحلة يوسف هذا بالاضافة الى العديد من البرامج التليفزيونية وبالاذاعة

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.