مسابقة “كارل مينسوني” السنوية للكتابة عن حالات مرتبطة بأخلاقيات المهنة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 9:18 صباحًا
مسابقة “كارل مينسوني”  السنوية للكتابة عن حالات مرتبطة بأخلاقيات المهنة

معهد المحاسبين الإداريّين يبدأ بقبول طلبات المشاركة في مسابقة “كارل مينسوني” السنوية للكتابة عن حالات مرتبطة بأخلاقيات المهنة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، شموس نيوز – خاص

أعلن معهد المحاسبين الإداريّين ®IMA، أحد أبرز المنظمات المهنية الرامية لتطوير مهارات المختصين في مجال المحاسبة الإدارية، عن بدء قبول طلبات المشاركة في مسابقة ’كارل مينسوني 2019‘ للكتابة عن أخلاقيات المهنة، وذلك اعتباراً من اليوم وحتى 26 يناير 2019. ويمكن الاطلاع على جميع تفاصيل التقديم من هنا. وتأتي المسابقة برعاية لجنة الأخلاقيات في معهد المحاسبين الإداريين والأستاذ المقيم رائف لاوسون، الحاصل على درجة الدكتوراه وشهادة المحاسب الإداري المعتمد وشهادة التخطيط الاستراتيجي والتحليل التنافسي وشهادة المحاسب القانوني المعتمد، وهي تعمل على نشر دراسات من شأنها تطوير أخلاقيات العمل والارتقاء بها.

وتتسم المسابقة بأنها مفتوحة للأكاديميين في مجال المحاسبة والتمويل وكذلك ممارسي المهنة، كما يتم قبول المشاركات المشتركة.

وبهذه المناسبة قالت هنادي خليفة، مديرة العمليات لدى ’معهد المحاسبين الإداريين‘ في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند: “إن التقدم التكنولوجي والزيادة المتواصلة في الاعتماد على البيانات يتطلب استمرارية البحث لضمان سلامة الأسس الأخلاقية في مجال العمل. ونحن على ثقة بأن هذه المبادرة ستعزز الوعي بالقضايا الأخلاقية بين طلاب المحاسبة الإدارية، كما أنها تتيح للمعلمين فرصة توفير مواد تعليمية إضافية تعزز الوعي بالمواقف الأخلاقية”. ستُنشر أسماء الفائزين في المسابقة في مجلة المعهد الرئيسية “التمويل الاستراتيجي”،

كما سيتم تكريم صاحب العمل الفائز أو الفريق الفائز خلال المؤتمر والمعرض السنوي لـ “معهد المحاسبين الإداريين” المقرر عقده في مدينة سان دييجو في يونيو 2019.

وبالإضافة لما سبق، سيحصل الفائزون على تسجيلٍ مجانيٍ لمرة واحدة في المؤتمر السنوي وجائزةٍ نقدية تبلغ 500 دولارٍ أمريكي. وتجدر الإشارة إلى أنّ طلبات المشاركة يجب أن تركز على أخلاقيات العمل، مع إدراج تطبيقٍ محدّد للحالة على ميادين المحاسبة الإدارية والمالية، والاستعانة بـ بيان الممارسات المهنية الأخلاقية (SEPP) الصادر عن معهد المحاسبين الإداريين كمرجعٍ أساسي. للاستفسارات أو المعلومات الإضافية يرجى التواصل مع لاوسون على research@imanet.org.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.