الأربعاء. يوليو 24th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

مصادر: محلب التقى مرشحي “السياحة والشباب والداخلية والري والإسكان”.. والوزراء الجدد يؤدون اليمين السبت

1 min read

كتب جمال طاهر

 

قالت مصادر حكومية مطلعة إن المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء المكلف، التقى اليوم بعض المرشحين لتولي الحقائب الوزارية وأغلبهم من حكومة الدكتور حازم الببلاوي المستقيلة، بالإضافة إلى أنه عرض عليه العديد من الملفات الخاصة، والتي لم يوضح المصدر فيما تخص هذه الملفات.

وأضافت المصادر لـ”بوابة الأهرام” أن من الشخصيات التي استقبلها المهندس إبراهيم محلب بمقر نادي المقاولون العرب بمدينة نصر، المهندس خالد عبدالعزيز المرشح لاستمراره في وزارة الشباب، بالإضافة إلى هشام زعزوع المرشح للاستمرار في وزارة السياحة، ومنير فخري عبد النور، في حقيبة التجارة والصناعة، وكذلك اللواء محمد إبراهيم، وزيرًا للداخلية.

كما أن الدكتور طارق حنفي، من أقوى المرشحين لتولي حقيبة الري خلفا للدكتور محمد عبدالمطلب وزير الري في حكومة الببلاوي، وقد استقبله محلب اليوم بمقر نادي المقاولين العرب بمدينة نصر، وأشارت المصادر إلى أن الدكتور فتحي البرادعي، من أقوى المرشحين لتولي حقيبة الإسكان.

ونوهت المصادر أن رئيس الوزراء المكلف من المتوقع أن ينتهي من تشكيل الحكومة خلال الأربعة أيام المقبلة على أن يؤدي محلب والوزراء الجدد اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، المستشار عدلي منصور، السبت المقبل، ثم يعقد أول اجتماع للحكومة الجديدة برئاسة منصور بقصر الاتحادية.

وعلى صعيد متصل، نفت المصادر أن يكون المهندس إبراهيم محلب قد التقى الدكتور محمود أبو النصر كمرشح لوزارة التربية التعليم أمس الثلاثاء بمقر المقاولون العرب وإنما سيستقبله صباح غدًا الأربعاء.

هذا المحتوى من : أصوات مصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *