معرض جلف هوست للضيافة والخدمات الغذائية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:11 مساءً
معرض جلف هوست للضيافة والخدمات الغذائية

دعوة للتعرف على العرض الفرنسي في معرض جلف هوست للضيافة والخدمات الغذائية

ومهرجان المأكولات المتخصصة

في الفترة من 18 إلى 20 سبتمبر 2017 – مركز دبي التجاري العالمي

  • جناحان فرنسيان يضمان شركات جديدة مشاركة
  • عرض لأحدث الابتكارات الفرنسية على مساحة تفوق 520 متر2
  • جوائز يومية بمنصة بيزنس فرانس (منصة رقم S1-D63)

الإمارات العربية المتحدة، 22 أغسطس 2017– من المقرر أن تستضيف الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً “بيزنس فرانس” جناحين فرنسيين في معرض جلف هوست للضيافة والخدمات الغذائية ومهرجان المأكولات المتخصصة. وسيتضمن العرض الفرنسي تجهيزات المطابخ والمأكولات عالية الجودة الخاصة بأكثر من خمسين شركة في إطار قيام كل شركة بعرض منتجاتها الفاخرة وخبراتها.

ستشهد الأجنحة الفرنسية هذا العام عرض عدة فعاليات جديدة. إذ سيتواجد فريق التصدير الخاص بوكالة بيزنس فرانس في المعرض لتشجيع فرص الأعمال في المنطقة والتركيز على جميع جنسيات جهات الشراء بما في ذلك الدول الواعدة بشكل كبير لا سيما الإمارات العربية المتحدة ولبنان ومصر والمملكة العربية السعودية وسريلانكا.

جدير بالذكر أن الإمارات العربية المتحدة تقوم باستيراد 85% من منتجاتها الغذائية حيث تحتل فرنسا المركز الحادي عشر بقائمة المستوردين فضلا عن كونها ثاني أهم جهة استيراد أوروبية (3% من حصة السوق عام 2016). فالمنتجات الغذائية الفرنسية تفخر بكونها تلبي كلياً متطلبات الجودة والامتياز للمستهلكين في منطقة الخليج. وعلى الرغم من المنافسة المحتدمة، فإن آفاق النمو الجيد متوقعة على صعيد العلاقات التجارية بين فرنسا ومنطقة الخليج.

التواجد الفرنسي في معرض جلف هوست للضيافة والخدمات الغذائية:

يجب الاستفادة من فرصة التعرف على أحدث الابتكارات الفرنسية المقدمة على مساحة تتخطى 520 متر2 بقاعة الشيخ سعيد.

ويشارك هذا العام في معرض جلف هوست:

  • الوكالة الوطنية للتطوير الاقتصادي “ديف أب” وهي هيئة مسئولة عن دعم الشركات والترويج لها وتقع في منطقة سنتر فال دي لوار بفرنسا.
  • مؤسسة سينج وهي مؤسسة فرنسية لشركاء تصنيع تجهيزات المطابخ المتخصصة حيث ستقوم ثلاثون شركة رائدة عضو بها بالاشتراك في العرض بالجناح الفرنسي. وتعد مؤسسة سينج الشريك الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة الفرنسية وجهات التصنيع وفروع العلامات التجارية الدولية حيث تقوم بتغطية 75% من سوق تجهيزات المطابخ المتخصصة في فرنسا (https://syneg.org/).

ويستطيع أيضاً زائرو الجناح الفرنسي الاشتراك في مسابقة سينج أند إيكيبوتيل من خلال ترك بطاقات التعريف الخاصة بهم حيث تتيح المسابقة الفوز بجهاز لوحي يعمل بنظام اللمس علماً بأنه سيتم اختيار فائزين كل يوم ابتداء من 18 إلى 20 سبتمبر.

العرض الفرنسي في مهرجان المأكولات المتخصصة:

يتميز الجناح الفرنسي هذا العام بكونه أقوى مما سبق حيث يضم اثنتين وعشرون علامة تجارية. وستقوم كل الشركات بعرض أحدث منتجاتها وابداعاتها على مساحة تتخطى 114 متر2 بقاعة زعبيل. وسيكون هذا الجناح مكاناً للاستمتاع والتعرف على أفخر الحلويات الفرنسية الرائعة والمتنوعة. وتجدر الإشارة إلى أن الاستهلاك المحلي للحلويات الفرنسية مثل المربى واللوز المغطى بالسكر والشوكولاتة التروفل قد شهد زيادة كبيرة مؤخراً مما يجعل هذه المنتجات نقطة جذب هامة في المهرجان.

كما سيتم عرض صناعات غذائية أخرى في المهرجان ابتداء من المنتجات الألبان والمشروبات وصولا إلى الصناعات المتخصصة (مثل إنتاج المحار). الأمر الذي يتيح للزائرون فرصة التعرف المنتجات الفرنسية المتخصصة والمتنوعة.

هذا وتتمتع الشركات الفرنسية بالخبرة والإمكانات التكنولوجية والمهارات الابتكارية القوية المطلوبة لتطوير قطاع الصناعات الغذائية الفرنسي ليكون في الصدارة أوروبياً على مستوى التصدير وللتمتع بشهرة عالمية.

ومن ثم هناك آفاق مهمة جذابة يجب أن يأخذها في الاعتبار كل من يهتم بالمنتجات الفرنسية عالية الجودة!

ويشارك لأول مرة هذا العام في مهرجان المأكولات المتخصصة كل من:

  • رابطة أوريزون انترناسيونال للترويج لشركات منطقة نوفيل أكيتان الفرنسية.
  • الاتحاد الإقليمي للصناعات الغذائية في مناطق بروفانس/ألب/ كوت دازور (FRIAA PACA) وهو اتحاد إقليمي للصناعات الغذائية بمنطقة جنوب فرنسا.
  • مجلة لوموند دو ليبيسري فين وهي مجلة مرجعية للاتجاهات الجديدة لسوق المنتجات الفاخرة فضلا عن كونها شريك هام للشركات العاملة في هذا المجال. وسوف يتم توفير أعداد من المجلة في الجناح الفرنسي.

وأخيراً سيتواجد أيضاً شركاء فرنسيين قدامي مثل إيفيان وبادوا وكافيه ريشار.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.