الجمعة. يونيو 25th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

معرض فني بطابع شخصي وحميم للفنانة مارتا لاموفسيك في فندق إنديجو دبي داون تاون

1 min read

الفنانة اليوغوسلافية تستعرض اعمالها الفنية في فعالية “الوطن شعور” وتعبر عن مكنونات روحها في مقابلة مع إلين باترسون

كتبت: داليا جمال طاهر

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 23 مايو 2021: يستضيف فندق إنديجو دبي داون تاون، أحدث فندق بوتيك يركّز على الفنون والتصميم في المنطقة، معرضًا فنيًا فريدًا بالتعاون مع الفنانة البصرية المولودة في يوغوسلافيا – مارتا لاموفسيك، والذي يحمل عنوان “الوطن شعور”.

وخلال المعرض، تشارك الفنانة في مقابلة مع الفنانة الأسترالية إلين باترسون في حوار صريح تعبر فيه عن مكنوناتها ومشاعرها. كما يحظى الضيوف بفرصة معرفة الفنانة على الصعيدين الشخصي والمهني، فيما تتحدث عن تطلعاتها وتروي قصصًا من حياتها وكواليس أعمالها الفنية.

وضمن موسم الفنون في دبي، اختارت الفنانة مارتا لاموفسيك فندق إنديجو دبي داون تاون ليكون مكان إقامتها، والذي تقدم له مجموعة من اللوحات الجميلة متعددة الوسائط سيتم الكشف عنها في 25 مايو لتضفي لمسة ساحرة على مختلف أنحاء الفندق.

تمثل المجموعة توازنًا مدهشًا بين الفن والتصوير، تبرز فيه أهمية التنوع الثقافي والمساواة وكسر القوالب النمطية والأدوار المرتبطة بالنوع الاجتماعي، بينما تسلّط الضوء على تمازج الثقافات والفنون في دبي. ترسل مارتا من خلال أعمالها رسالة تدعو لوحدة العالم في ظل تزايد الانقسام، وتحتفي بالجاليات العالمية التي اختارت دبي موطنًا لها.

يقام المعرض في “أوف ذا وول”، البار الفريد ذي الطابع الفني المميز في فندق إنديجو، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمرطبات المنعشة عند الوصول واختيار ما يرغبون به من المقبلات والأطباق الرئيسية من قائمة تم إعدادها خصيصًا للفعالية فيما يتلذذون بتناول المشروبات.

المعرض الفني “الوطن شعور”

التاريخ: الثلاثاء 25 مايو 2021

المكان: أوف ذا وول، فندق إنديجو داون تاون دبي

الوقت: 7 إلى 9 مساء

السعر: يمكن طلب الأطباق والمشروبات من القائمة

التسجيل: الدخول للفعالية مجاني ويتطلب التسجيل المسبق. الأماكن محدودة فسارعوا بالتسجيل لتتمكنوا من الحضور.

نظرًا للعدد المحدود من الأماكن المتاحة، يدعو الفندق الراغبين بالحضور للتسجيل فورًا. للحجز أو للتسجيل في الفعالية: sales.hotelindigodubai@ihg.com أو الاتصال بالرقم 04 210 2222.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *