الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

معرض Cairo ICT 2016 بالتعاون مع سامسونج يعلن عن اطلاق احدث مبادراته “Innovation Arena”

1 min read

خلال احتفالياته بالعام 20

سامسونج تطلق مسابقة “انطلق” الرابعة مع تدشين المبادرة الجديدة

القاهرة – من داليا جمال طاهر

بمناسبة الإحتفال بالعام العشرين على انطلاقه ، يعلن معرض Cairo ICT 2016عن تدشين مبادرته الأولي تحت عنوان “Innovation Arena” أو “ساحة الإبتكار” والمخصصة لمساندة وتطوير الشركات الصغيرة والناشئة في مصر لمنح الفرصة لشباب المبتكرين الصاعدين لتحقيق قدراتهم وتحويل افكارهم الإبداعية إلى حقيقة ملموسة.

وينظم معرض كايرو أي سي تي هذه المبادرة بالتعاون مع شركة سامسونج العالمية في محاولة جادة وفعاله لتمكين الشباب والسماح لهم بتنفيذ رؤيتهم الخلاقة، وستقوم هذه المبادرة بالجمع بينهم وبين اصحاب رؤوس االاموال من المستثمرين والممولين الذين لديهم القدرة والاستعداد لمساعدة هؤلاء الشباب في الوصول إلى احلامهم وتنفيذ مشروعاتهم.

وتأتي مبادرة “Innovation Arena” بالتعاون مع سامسونج والتي اختارت أن تكون جزء اساسي من هذه المبادرة ،لايمانها بهولاء الشباب وتشجيعا منها لهم على تحقيق أحلامهم في اختراع أشياء جديدة ومبتكرة يكون لها الفضل في الأرتقاء بالمجتمع ووضع حلول جذريه لبعض مشكلاته الأساسية.

وستغتنم شركة سامسونج الفرصة لإطلاق مبادرتها الرابعة “انطلق” لشباب ريادة الأعمال والتي أقامتها على مدي الثلاث سنوات الماضية منذ عام 2013 والتي تهدف بها إلى تحفيز شباب المطورين للوصول إلى افكار مبتكرة ورائعة وتشكيلها في صورة تطبيقات فعليا ومحتوي متطور.

وتحتوي “Innovation Arena”على عدد من الشركات حديثة التكوين لعرض بعض الحلول التكنولوجية في عدة مجالات مثل التعليم والنقل والصحة والسياحة إلى جانب مجالات اخرى ومن خلال “Innovation Arena” يمكن لشباب المطورين التسجيل للمشاركة في مسابقة “انطلق” الرابعة من سامسونج والتي من خلالها يمكنهم الفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 250 ألف جنيه مصري.

وقد قام معرض كايرو أي سي تي بدعوة مختلف الجهات المساندة للإبتكار والمبتكرين – سواء الجهات الحكومية أو القطاع الخاص أو غيرها لحضور هذا الحدث الهام وتعتبر هذه المبادرة الاولى من نوعها كمحاولة جادة تعود بالنفع على كل الاطراف المعنية وخاصة المستثمرين من أصحاب رؤوس الأموال ممن لديهم الرغبة في احتضان الافكار الجديدة المبتكرة وتحويلها إلى مشروعات قائمة.

ويعتبر معرض كايرو أي سي تي والمقام من 27 حتي 30 نوفمبر الحالي بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر واحد من اهم المعارض والمؤتمرات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويحتوي على احدث التطورات العالمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال 500 شركة مصرية وعالمية يعرضون مبتكراتهم على مساحة تقدر بأكثر من 25 ألف متر مربع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *