السبت. يونيو 12th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

مع أغنية أعدها خصيصا له ثاني الدي جي العالمي ديميتري فيغاس ولايك مايك؛ غارينا تطلق الموسم الثالث من حدث “الإبادة فري فاير”

1 min read

● يعقد حدث الإبادة “رامبيج” هذا الموسم تحت اسم فجر جديد “New Dawn” مستثمرا النجاح الكبير الذي حققه في الموسمين السابقين.
● أنتج ثنائي الدي جي العالميين ديميتري فيغاس ولايك مايك أغنية للموسم الجديد لحدث رامبيج.
● يوفر الموسم الثالث من رامبيج للاعبين إمكانية تجربة الإمكانات الكاملة لأبطال عن طريق وضع فجر جديد “New Dawn” للعب.

كتبت: نهى جمال طاهر

دبي، 7 يونيو 2021: تطلق شركة غارينا العالمية نسخة 2021 من حدث “الإبادة فري فاير الموسم الثالث- Free Fire’s Rampage “، مستثمرة النجاح الكبير الذي حققه في الموسمين السابقين، حيث كان الإبادة من بين أكثر الأحداث التي حظيت بتفاعل من مجتمع فري فاير خلال العامين الماضيين.

ويعقد حدث الإبادة هذا العام تحت اسم فجر جديد New Dawn بعد أن عقد الموسم الأول منها تحت اسم Redemption in 2019، والثاني تحت اسم Uprising in 2020.

واحتفالا بنسخة New Dawn هذا العام، تشارك غارينا فري فاير مع ثنائي الدي جي العالميين الشهيرين ديميتري فيغاس ولايك مايك لإنتاج أغنية مخصصة للموسم الجديد لحدث الإبادة بعنوان “Rampage”.
ديميتري فيغاس ولايك مايك وأغنية مخصصة لفري فاير

يقدم ثاني الدي جي العالميين الشهيرين ديميتري فيغاس ولايك مايك اللذان يحتلا المرتبة الثانية على قائمة أفضل 100 دي جي في DJ Mag’s Top 100 DJs list أغنية “Rampage” للموسم الجديد من الحدث الذي تنظمه فري فاير. ويمكن لعشاق الثنائي الاستمتاع بالأغنية في جزيرة الإنتظار داخل لعبة فري فاير اعتبارًا من 9 يونيو.

ويسعى رامبيج في نسخته الجديدة لإلهام اللاعبين للالتزام بالمعركة وعدم التراجع، في استمرار لحملتي رامبيج السابقتين اللتين دعمتا أيضا فكرة إكمال اللعب وعدم التراجع.

وتدور أحداث نسخة New Dawnالجديدة في مدينة شرقية مستقبلية يعمها اليأس، ويسعى أربعة أفراد فيها هم دريك ورجاه وسبيدي وأورورا لأن يصبحوا فاعلين، وخلال الرحلة يتصاعد عنصر الإثارة والتشويق، فيتم خداعهم واحتجازهم في مختبر لبرنامج طفرات، حيث تتم مراقبتهم والتحكم فيهم ليصبحوا أقوى وأسرع وأكثر ذكاءً.

واعتبارًا من 18 يونيو، سيتمكن اللاعبون من جميع أنحاء العالم من الانضمام إلى القتال ضد الخاطفين ومساعدة الشخصيات الأربعة على الهروب من المختبر، ويمكنهم للاعبين تزيين شخصياتهم مع حزمة ظلال الأرض Shadow Earthshaker Bundle و مزلاجة الزوبعة البراكانية “Volcanic Whirlwind Skyboard” ومقلاة – ظلال الأرض Pan- Earthshaker Stomp .

واحتفالا برامبيج ستقدم ميزة استثنائية هي منح حزمة ظلال الأرض New Dawn the Shadow Earthshaker – وهي حزمة أزياء رجالية – لجميع اللاعبين مجانًا عند تسجيل الدخول وإكمال مهام معينة خلال هذه الفترة.
اعتبار من 25 يونيو يمكن اللعب بشخصيات دريك ورجاه وسبيدي وأورورا واختبار إمكاناتهم الكاملة

تقدم غارينا فري فاير في نسخة New Dawn وضعًا جديدًا حصريًا لفترة، فبدءًا من 25 يونيو، سيكون بمقدور الاعبين تجربة الإمكانات الكاملة للأبطال الأربعة، ويتبع وضع اللعبة الجديد هذا وضع باتل رويال الكلاسيكي، مع تطويره حيث سيتمكن المستخدمون من التقاط الرونز-Runes عبر الخريطة واستلام الرونز أيضا لفتح السمات الخاصة لشخصياتهم.
وسيتمكن اللاعبون من فتح المزيد من الخصائص والاستعداد لمعارك أكثر حدة مع أصدقائهم وأعدائهم، حيث يقدم لهم اللعب بشخصيات الأبطال الأربعة خبرة وفرصا لترقية مستواهم. كما ستتاح لكل مستخدم إمكانية استكشاف أفضل تركيبة ممكنة للعب، مع توفر أكثر من 20 سمة مميزة في الحدث، ليصبح اللاعب الأكثر روعة وأداء في ساحة المعركة.

لمعرفة المزيد حول رامبيج: New Dawn والحصول على آخر التحديثات حول ما يحدث مع DVLM، توجه إلى صفحة حملتنا وتابعنا على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بغارينا فري فاير.

شارك في المعركة وقم بتحميل غارينا فري فاير من:

متجر تطبيقات Apple
متجر غوغل بلاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *