الأحد. نوفمبر 17th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

مفاجأة!! ما يقرب من 20000 إعجاب في أكثر من 15 دولة، حملة أفضل تصوير فوتوغرافي في العالمTECNO#CAMON12#C تسري على قدمٍ وساق

1 min read

HONG KONG, The People’s Republic of China, أكتوبر 14/ 2019

— أطلقت TECNO Mobile (www.TECNO-mobile.com) العلامة التجارية العالمية الأولى للهواتف المحمولة سلسلة الهواتف الذكية CAMON 12 الجديدة بكاميرا مُطوَّرة لأول مرة في أفريقيا في الشهر الماضي كما أطلقت حملة أفضل تصوير فوتوغرافي في العالم #CAMON12#C. حيث يحصل أفضل عمل فوتوغرافي على فرصة النشر في ناشيونال جيوغرافيك، وهي المجلة الأكثر انتشارًا وتأثيرًا في مجال التصوير الفوتوغرافي على المستوى العالمي.
وفي أقل من شهر واحد، انضم أكثر من 5000 من محبي التصوير الفوتوغرافي من أكثر من 15 دولة إلى هذه الحملة وتم الحصول على ما يقرب من 20000 إعجابًا. من المتوقع أن يرتفع هذا الرقم بشكل كبير نظرًا لأن العديد من الدول الأخرى ستطلق سلسلة CAMON 12 بعد ذلك بفترةٍ وجيزةٍ في شهر أكتوبر. وحتى الآن، جذبت الحملة عددًا كبيرًا من المصورين المحترفين من مختلف البلدان للانضمام إلى هذا النشاط ومشاركة خبراتهم في استخدام CAMON 12 في التصوير الفوتوغرافي، والتي تغطي حوالي 264000 متابعًا مع مشاركة كبيرة مما يقرب من 10000 مشارك.
كان ريتش أليلا، على سبيل المثال، الفائز في ست مسابقات وطنية للتصوير الفوتوغرافي الاحترافي، مصممًا للأحذية سابقًا، وبدأ رحلته في التصوير الفوتوغرافي بالهاتف المحمول. أصبح CAMON 12 جهاز التصوير الفوتوغرافي الجديد الذي يستخدمه بمجرد أن تم إطلاقه وذلك بسبب كاميرا الذكاء الاصطناعي (AI) المميزة التي تلتقط مشاهد مختلفة بصورةٍ جيدة وتطلق العنان للتصوير الإبداعي باستخدام خاصيتي “بوكيه” و”ماكرو” بالإضافة إلى الكاميرا الواسعة الزاوية التي تمكن المستخدم من التقاط الكثير من التفاصيل في أماكنٍ ضيقة. يمثل التصوير الفوتوغرافي بالنسبة له شكلاً من أشكال حرية التعبير عن الذات واستكشاف العالم. انضم إلى الحملة على الفور مفعمًا بالحماس للتصوير الفوتوغرافي ومتمنيًا أن يشاركه متابعيه متعة التصوير الفوتوغرافي بالهاتف المحمول.
والآن، تسري الحملة على قدمِ وساق، وهنا دعونا نعبر عن تقديرنا لبعض الصور الجيدة.
المُصوِّر الفوتوغرافي: إلفيس أكيوي
من: نيجيريا
نبذة عن الصورة: صورة في ولاية دلتا بنيجيريا، ذهبت إلى مكان محلي لتجهيز زيت النخيل. وشعرت بسعادة غامرة في هذا المكان حيث تعمل النساء المحليات بجد لاستخلاص زيت النخيل من ثمار النخيل، فجلست معهن وتعلمت منهن طريقة تجهيز الزيت ثم التقطت الصورة.
المُصوِّر الفوتوغرافي: ريتش أليلا
من: كينيا
نبذة عن الصورة: صورة لقبيلة توركانا الرائعة من شمال كينيا. المصدر الرئيسي لكسب العيش في توركانا هو الصيد. وترتدي النساء قلادات جميلة مصنوعةً يدويًا باستخدام الخرز.
المُصوِّر الفوتوغرافي: لانري أديزوي
من: بنين
نبذة عن الصورة: النموذج هو محمد، وهو أحد الأصدقاء، وتم التقاط الصورة أثناء نزهتنا إلى الشاطئ. وما أقصده من هذه الصورة هو أن أوصل رسالة الأمل. فمهما كان شعورك بالضيق بسبب الموجات (العوائق) التي تظهر في الأفق، كن ثابتًا وواثقًا من أن هناك هدوءًا بعد العاصفة.
المُصوِّر الفوتوغرافي: حبيب زكوانو أونورويزا
من: نيجيريا
نبذة عن الصورة: يبدو العنكبوت مذهلاً وهو داخل شبكة العنكبوت التي يتخذها ملجأً له.
سجِّل الدخول إلى http://bit.ly/2Be1EqE، وابحث عن منشور فتح حملة أفضل تصوير فوتوغرافي في العالم #CAMON12#C وانقر على الرابط للمشاركة، الآن!
توزيع APO Group بالنيابة عن TECNO Mobile.