الأحد. يوليو 21st, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

مفاجأة من العيار الثقيل..مدربان عالميان يرحبان بخلافة حلمي في الزمالك

1 min read

على الرغم من إعلان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بقاء محمد حلمي المدير الفني للفريق في منصبه خلال الفترة القادمة وصرف النظر عن رحيله لكن الأمور داخل الأبواب المغلقة لازالت مستمرة في استقدام مدير فني أجنبي وسط الترشيحات المستمرة من جانب بعض وكلاء اللاعبين.

وكان آخر تلك الترشيحات للثنائي الإيطالي والتر زينجا والألماني شايفر واللذان رحبا بتدريب الزمالك والحصول على راتبهما بالجنيه المصري بسبب أزمة الدولار الموجودة وارتفاع سعره بصورة كبيرة.

زينجا من الأسماء الكبيرة في عالم التدريب بتواجده في أكثر من نادي وعلى رأسهم سامبدوريا وباليرمو وكاتنيا في إيطاليا، إلى جانب النصر والجزيرة في الإمارات، والنصر السعودي، وتولي تدريب المنتخب الروماني وفريق ستيوا بوخارست الروماني.
ولا يختلف الوضع كثيرًا بالنسبة لشايفر والذي عمل في أكثر من محطة هامة ومنهم شتوتجارت الألماني وبروسيا برلين، إلى جانب تولي تدريب المنتخب الكاميروني، وتولي تدريب فريقي الأهلي والعين بالإمارات إلى جانب فريق رافان باكو الأذربيجاني ومنتخب تايلاند ومنتخب جاميكا.

زينجا يعتبر الأكثر عملًا في المنطقة العربية خلال مشواره التدريبي بالإمارات والسعودية وهو ما يحتاجه الزمالك بمدرب على دراية بالكرة العربية لسرعة التأقلم مع الأجواء المصرية.

الأهلي كان قريبًا من التعاقد مع شايفر في العام الماضي لكن المفاوضات لم تكتمل بين الطرفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *