مفاجأت في الأندية التي تتصارع على مطاريد مرتضى فى الصيف

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 6:08 مساءً
مفاجأت في الأندية التي تتصارع على مطاريد مرتضى فى الصيف

دخلت معظم أندية الدورى الممتاز، فى سباق حول ضم اللاعبين الراحلين عن نادى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد إبداء مرتضى منصور رئيس النادى رغبة فى رحيل عدد كبير من اللاعبين لإعادة هيكلة الفريق بعد خسارة البطولات فى الموسم المنتهى وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى.

شيكابالا مطلوب فى المصرى ودجلة

شيكابالا أصبح مطلوب بقوة فى المصرى ودجلة ويرتبط اللاعب بعلاقة قوية بأحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق الدجلاوى، ويسعى مدرب الزمالك السابق لضمه خلال الفترة الجارية، بعد قرار إدارة النادى الأبيض بالاستغناء عن خدماته فى الموسم الجديد ورحيله لأى ناد آخر سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.

الاتحاد وبتروجت يتسابقان لضم الظهير

فيما تلقى على فتحى الظهير الأيسر للزمالك، العديد من العروض حيث يتسابق كلا من الاتحاد السكندرى وبتروجت على ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الجبهة اليسرى. 

رغبة فى الطلائع لضم ناصف

كما يرغب طلائع الجيش وعدد آخر من الأندية فى ضم محمد ناصف الظهير الأيسر للفريق الأبيض بعد استقرار إدارة قلعة ميت عقبة على رحيله خلال الفترة الجارية.

إنبى ينتظر موقف كوفى وجعفر وتوفيق وصلاح

فيما ينتظر إنبى موقف الثنائى أحمد جعفر ومحمد كوفى للحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، بصورة مجانية فى حالة رحيلهم النهائى عن قلعة ميت عقبة خاصة إن الثنائى لن يقيدا فى قائمة الموسم الجديد بالنادى الأبيض وكذلك يترقب النادى البترولى موقف الثنائى أحمد توفيق وإبراهيم صلاح.

أحمد توفيق وريكو مطلوبين فى المقاصة

كما يمتلك أحمد توفيق عرضا من مصر المقاصة، للانضمام إلى صفوف النادى الفيومى برفقة صلاح ريكو لاعب وسط الفريق الأبيض المرشح هو الآخر للرحيل عن قلعة ميت عقبة.

شوقى السعيد مطلوب فى السودان والمقاصة

كما يمتلك شوقى السعيد عرضا من المريخ السودانى وكذلك هناك مفاوضات شفهية معه من جانب مسئولى المقاصة لضمه فى حالة رحيله النهائى عن نادى الزمالك.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.