مفتى الجمهورية ينعى الشقيق الأكبر للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 1:23 صباحًا
مفتى الجمهورية ينعى الشقيق الأكبر للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

نعى فضيلة الأستاذ الدكتور شوقى علام ، مفتى الجمهورية ، وفاة الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، الشقيق الأكبر للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ملك المملكة العربية السعودية ،والذى كان نائباً لوزير الدفاع والطيران السابق.

  وأعلن الديوان الملكى فى المملكة العربية السعودية، عن وفاة الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، الشقيق الأكبر للعاهل السعودى، الملك سلمان بن عبدالعزيز، والذى كان نائباً لوزير الدفاع والطيرانالسابق ، مشيرًا إلى أنه سيصلى عليه بعد صلاة العشاء اليوم الجمعة بالمسجد الحرام فى مكة المكرمة.

وتقدم مفتى الجمهورية بخالص العزاء وصادق المواساة إلى المملكة العربية السعودية والملك سلمان بن عبد العزيز ، ملك المملكة العربية السعودية ، سائلًا المولى – عز وجل – أن يتغمد الأمير عبدالرحمن بنعبدالعزيز برحمته وأن يسكنه فسيح جناته .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.