مقتل مجند في رفح فجر اليوم برصاص مجهولين

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يوليو 2013 - 8:19 صباحًا
مقتل مجند في رفح فجر اليوم برصاص مجهولين

قتل مجند أمن مركزي برصاص مجهولين يشتبه في أنهم مهربون عند احدي العلامات الدولية جنوب ميناء رفح البري ومنفذ كرم أبو سالم الحدودي فجر اليوم الخميس في أحدث حلقات العنف في شبه جزيرة سيناء .

وقالت مصادر أمنية في الشرطة إن المجند إسلام رمضان سعيد -22 عاما- كان مكلفا بتأدية الخدمة عند العلامة الدولية رقم 10 عندما شاهد عددا من المشتبه بهم يقتربون من السلك الشائك.

وتصدي المجند للمشتبه بهم الذين أطلقوا النار علي المجند وأصابوه بطلق ناري في الصدر وفروا هاربين.

ومن جهة أخرى هاجم مسلحون مجهولون كمين الميدان الواقع غرب مدينة العريش فجر اليوم الخميس حيث قام أفراد الأمن بتبادل إطلاق النار مع المهاجمين .

وقامت طائرات الهيليكوبتر بالتحليق المكثف في سماء مدينة العريش لرصد العناصر التي استهدفت الكمين.. ولم يبلغ عن وجود إصابات.

وكان المتحدث باسم القوات المسلحة العقيد أحمد علي قال أمس إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على سيارة قائد الجيش الثاني الميداني اللواء أحمد وصفي.

وأوضح أحمد علي، في تصريح على حسابه على فيس بوك أن قوة التأمين المرافقة اشتبكت مع العناصر الإرهابية المهاجمة وتمكنت من ضبط السيارة المستخدمة، وعثر بداخلها على طفلة مصابة، تم نقلها إلى مستشفى العريش العام لتلقى الإسعافات اللازمة حيث توفيت فور وصولها إلى المستشفى .

وأكد أن القوة نجحت في إلقاء القبض على قائد السيارة وهروب فرد آخر ، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على مسدسين ونظارة ميدان أمريكية الصنع.

وأشار المتحدث إلى أن قوة التأمين التابعة للجيش الثانى الميدانى تقوم حاليا بملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة التى نفذت الهجوم .

المصدر: أصوات مصرية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.