مهرجان مارثون ميديبنك ملبورن 2018

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 أكتوبر 2018 - 11:24 مساءً
مهرجان مارثون ميديبنك ملبورن 2018

كتبت: داليا جمال طاهر

شموس نيوز – خاص

ملبورن تشهد نصف ماراثون مذهل للجوية السريلانكية للعام الثاني على التوالي

اختتمت الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو تحالف وان ورلد، وبالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لتدشين عملياتها إلى ملبورن، اختتمت بنجاح فعالية نصف ماراثون السريلانكية في مهرجان ماراثون ميديبنك ملبورن للعام الثاني على التوالي.

سجل حدث 2018 رقماً قياسياً جديداً في تاريخ المهرجان الذي يمتد لـ 41 عاماً حيث شارك فيه 34,734 مشاركاً عبر المسافات الخمس، وهو أعلى رقم حتى الآن، بما في ذلك حدث نفُذت مبيعاته لسباق نصف ماراثون الخطوط الجوية السريلانكية.

من بين 12000 مشارك، برز المشارك الأسترالي الدولي بريت روبنسون (1:04:15) وممثلة ألعاب الكومنولث ميلاني بانايوتو (1:15:17) الفائزيْن بفئتيْ الذكور والإناث في النصف ماراثون على الترتيب.

من جانبه قال السيد فيبولا غوناتليكا، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية السريلانكية : “أود أن أتقدم بأخلص التهاني لجميع الفائزين والمشاركين في مهرجان نصف ماراثون ميديبنك ملبورن. ومع احتفالنا بمرور عام على تدشين عملياتنا في ملبورن في شهر أكتوبر الجاري، يسعدنا استعادة حضورنا من خلال حدث رياضي عالمي شهير مثل سباق الماراثون. تحظى خدماتنا في مبلورن بمردود جيد لدى العملاء وأصبحت ناجحة تجارياً. واستلهامًا من ذلك، سنواصل استكشاف الفرص لتعزيز حضورنا في المنطقة”.

تابع الحدث عدد هائل من المشاهدين الذين حضروا لتشجيع ودعم المشاركين وهم يمرون ببعض المعالم الشهيرة في ملبورن مثل محطة “فلندرز ستريت” وبحيرة ألبرت بارك وشاطئ سانت كيلدا وضريح ريميبرانس والحدائق النباتية الملكية وانتهاءً بلفّة MCG الأيقونية.

كان أكبر المشاركين سناَ في مهرجان هذا العام  هو أنطوني مارتن، البالغ من العمر 90 عاماً، وقد حظي بترحيب هائل عندما أتمّ ماراثون الخطوط الجوية السريلانكية ملبورن.

وستقوم الخطوط الجوية السريلانكية، الراعي الرسمي لحدث نصف الماراثون، التي تحتفل بمرور عام على تدشين خدماتها اليومية المباشرة بين ملبورن وكولومبو، ستقوم بتعميم أحدث طائرات من طراز إيرباص 330-300 على خدماتها اليومية من هذا الشهر، مما يسمح للمسافرين بوسائل راحة حديثة وأحدث مزايا الترفيه والاتصال وسط الدفء والضيافة السريلانكية الأصيلة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.