موسم Formula One على الأبواب، فالسباق الأول سيجري في مارس 25th في ملبورن، استراليا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 3:35 مساءً
موسم Formula One على الأبواب، فالسباق الأول سيجري في مارس 25th في ملبورن، استراليا

كتبت: داليا جمال طاهر

بوابة شموس نيوز – خاص

سيكون باستطاعة فريق Aston Martin Red Bull Racing Formula One Team  ارتداء الساعة TAG HeuerConnected Modular 45  المصنوعة خصيصا من أجلهم خلال سباق الجائزة الكبرى Formula One Grand Prixالأول في الموسم.

 

موسم Formula One على الأبواب، فالسباق الأول سيجري في مارس 25th في ملبورن، استراليا. تنتهز شركة صناعة الساعات السويسرية العريقة هذه الفرصة لكشف النقاب عن ساعتها الجديدة الحصرية TAG Heuer Connected Modular 45

إصدار خاص بفريق السباقات Aston Martin Red Bull Racing.

 

تكتسي أول ساعة TAG Heuer Connected Modular بألوان فريق الأحلام Formula One Team، لتضفي عليها مسحة رياضية حقيقية ستسعد بالتأكيد جمهور سباقات فوميولا وان.

 

طورت TAG Heuer إصدارا خاصا من ساعتها TAG Heuer Connected Modular 45 بمناسبة انطلاق موسم الفورمولا الأول في الخامس والعشرين من مارس في مدينة ملبورن بأستراليا واحتفاءً بمرور العام الثالث على الشراكة مع الفريق. لتكتسي هذه الساعة الذكية بألوان الفريق، المتمثلة في الأزرق الليلي والأحمر، مع توليفة تمتزج بروح السباقات على نحوٍ أنيق.

وفد تم تصميم مينا خاصة بهذا الإصدار مزودة بوظيفة توقيت جرينيتش GMT، وهي عنصر غاية في الأهمية لأعضاء الفريق الذين يجوبون كافة أنحاء العالم للمشاركة في السباقات طوال العام. تم وضع شعار فريق Formula One Team عند موضع الساعة التاسعة للتذكير بقصة هذا الإصدار الخاص.

يشمل هذا الإصدار الخاص كافة وظائف الساعة Connected Modular 45. طُرحت الساعة في الرابع عشر من مارس في مدينة برونين في قلب سويسرا، حيث تعتبر الساعة TAG Heuer Connected Modular 45 هي أول ساعة TAG Heuer Modular فخمة حملت شعار ‘Swiss Made’ «سويسرية الصنع». تم تصميم وتطوير وتجميع الساعة Connected Modular 45 في مصنع TAG Heuer Manufacture في مدينة لا شو دو فون بسويسرا، لتحمل نفس الروح ونفس المعايير الفائقة للمنتجات الفائقة بجودة الساعات السويسرية. تتميز الساعة أيضًا بمفهوم مبتكر وجديد من نوعه في مجال الساعات الذكية: وهو أن الموديول الذكي للساعة قابلة للتبديل مع الموديول الميكانيكي Haute Horlogerie – كرونوجراف بثلاثة عقارب أو الكرونوغراف المجهز بآلية الحركة توربيون الحاصل على شهادة COSC – مع نطاق عريض من الخيارات والألوان والتشكيلات: ويسري هذا المفهوم التركيبي على العروات والسوار والإبزيم. هذه ساعة سويسرية فاخرة مصممة بالتعاون مع شركة Intel: مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، تشتمل على نظام تحديد المواقع العالمي GPS ومستشعر NFC لعمليات الدفع، وشاشة عالية الدقة AMOLED مدهشة، بالإضافة لتشكيلة كبيرة من مينا الساعة TAG Heuer ليتم اختيارها وفقا لرغبات العميل دون وضع أية قيود على الاختيار. يعمل نظام Google’s Android Wear 4.4+ أو iOS 9+ أو تطبيق TAG Heuer Companion الجديد على تحسين كفاءة برمجيات الساعة لربطك بالأشخاص والمعلومات التي تهمك.

تتوفر الساعة مع سوار مطاطي إضافي أسود، وهي موضوعة في علبة خاصة بلون أزرق داكن كالليل.

وتعد TAG Heuer أيضًا الميقاتي الرسمي والساعة الرسمية وشريك أداء فريق Aston Martin Red Bull Racing Formula One Team، ومنذ عام 2016 الشريك الرسمي لتسمية سيارات الفريق، حيث تم تسمية سيارة فريق Aston Martin Red Bull Racing لهذا الموسم رسميا Aston Martin Red Bull Racing-TAG Heuer RB14. وقد كان للنهج غير التقليدي لفريق Red Bull Racing في الرياضة وفي أسلوب الأداء وفي المجال الترفيهي الفضل في إعجاب شركة TAG Heuer بالفريق، حيث يتماشى ذلك تماما مع استراتيجية التسويق لماركة الساعات السويسرية الفاخرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.