«مول الإمارات» يستضيف حسناء الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 10:49 مساءً
«مول الإمارات» يستضيف حسناء الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو

على هامش فعاليات «عالم من الأزياء» في 11 أكتوبر الجاري

 دبي، الإمارات العربية المتحدة،  شموس نيوز – خاص

أعلن «مول الإمارات» عن استضافة عارضة الأزياء البرازيلية والمصممة الشهيرة أليساندرا أمبروسيو كضيفة رئيسية على فعالية “هاوس أوف بازار” التي تقام على هامش «عالم من الأزياء» يوم 11 أكتوبر الجاري. وسيحظى زوار المركز بفرصة فريدة للاستمتاع مباشرة إلى أسرار جمال الحسناء أليساندرا أمبروسيو، واستلهام نصائحها للأناقة والإطلالة المتألقة.

 

وتشكّل فعالية «هاوس أوف بازار» واحدة من أبرز محطات «عالم من الجمال»، والتي ستتحول خلالها الغاليريا المركزية في «مول الإمارات» إلى منزل راقٍ بتصاميم عصرية وغرف منفصلة مبتكرة ستمكّن الحضور مع عيش تجارب الأزياء والأناقة والجمال والعافية من منظور مبتكر. وتشكل غرفة “الصحة والعافية” المحطة الأولى في المنزل التي ستوفر وصفات طعام شهية ومبتكرة تضمن حياة صحية وجميلة من الداخل، ومن ثم سينتقل الزوار إلى “الخزانة” التي صممت كبوتيك عصري يفيض بأحدث قطع وتصاميم تشكيلة أزياء خريف شتاء 2018. ومع أبرز المصممين ومشاهير الأزياء وأرقى العلامات التجارية، ستسلط “الخزانة” الضوء على هذه الأسماء المميزة، وتبرز التصاميم والقطع الفريدة للموسم القادم. وقامت شركة «لانكوم» العالمية لمستحضرات التجميل والعناية بالجمال بتصميم ركن “بدوار” هذه السنة ليكون الوجهة الأمثل لعشاق الجمال والأناقة، حيث ستتميز بالعديد من عروض الماكياج والتجميل المباشرة، والأسرار والنصائح حول كل ما يتعلق بالجمال من عناية بالبشرة وماكياج وعطورات. وستفتتح فعالية «هاوس أوف بازار» أمام الجمهور يومي 12 و13 أكتوبر.

 

وإضافة إلى ذلك، سيتألق عرض الأزياء لهذه السنة والذي سيقام في 9 أكتوبر بمجموعة من أبرز مشاهير الأناقة والأزياء مثل ريا جيكوبس، وكارين وازن، وجيسيكا قهواتي، ونادية حسن. وستتألق العارضات بتصاميم وأزياء حصرية من تشكيلة أزياء خريف شتاء 2018 ليكون هذا العرض الحدث الأبرز والأكثر تألقاً هذا الموسم.

 

وللسنة الثالثة على التوالي، يعود مؤتمر الأزياء والجمال  SIMPLY Dubaiلينظم حصرياً في مول الإمارات يوم 11 أكتوبر والذي سيشهد مشاركة مصمم المشاهير “لو روش” وخبيرة التجميل العالمية “ليليت كارادانيان” الذين سيشاركان في جلسات حوارية مع نخبة أبرز الخبراء وعشاق الأزياء والأناقة لتبادل الآراء والأفكار، إلى جانب مشاركة مجموعة من أبرز نجوم ومشاهير التواصل الاجتماعي ورواد الأعمال من المنطقة الذين سيتحدثون عن تجاربهم الخاصة في صناعة الموضة والجمال. وستنظم مؤتمر SIMPLY Dubai يوم 11 أكتوبر ما بين الساعة 10:00 صباحاً و6:00 مساءً في فندق كمبينسكي مول الإمارات،وتتوفر التذاكر لحضور الفعاليات عبر: http://www.simply-inc.com/dubai

 

كذلك، سيتمكن ضيوف الفعالية من استخدام تطبيق الهواتف الذكية الخاص بمول الإمارات والذي يتيح لعشاق عالم الأزياء إمكانية متابعة واستكشاف مختلف الفعاليات وإطلالات المشاهير، وحجز التذاكر، ومشاهدة الصور والتعرف على مختلف عروض “عالم من الأزياء” وكافة اللقاءات الخاصة بمؤتمر الأزياء والجمال Simply Dubai. كما سيتمكن العملاء من الاطلاع على مختلف المنتجات التي ستعرض خلال فعالية “هاوس أوف بازار” براحة تامة على هواتفهم الجوالة.

 

وستتاح أيضاً الفرصة لزوار مول الإمارات عند تسوقهم خلال حملة موسم أزياء خريف شتاء 2018 والتي تمتد خلال الفترة بين 25 سبتمبر لغاية 25 أكتوبر للمشاركة في العروض اليومية للفوز بـ 15,000 درهم إماراتي يومياً، كما ستتضاعف الفرصة عند التسوق من فئة الأزياء خلال هذه الفترة. كما حرص مول الإمارات خلال هذه الفترة الحافلة بالأنشطة والفعاليات على توفير خدمة ركن السيارة عند التسوق مقابل 1000 درهم. وبالإضافة إلى ذلك، ستتوفر خدمة “تسوقوا براحة” بالمجان للزوار الذين يتسوقون من متاجر الأزياء والأناقة بقيمة 650 درهما.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.