ميريام فارس في عرض أزياء سبلاش 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 3:13 صباحًا
ميريام فارس في عرض أزياء سبلاش 2017

كتبت: نهى جمال الدين

 أعلنت سبلاش، العلامة الرائدة في مجال تجزئة الموضة السريعة، عن تشكيلاتها من التصاميم المختلفة في عالم الموضة والأزياء لخريف وشتاء 2017، من خلال عرض أزياء في المركز التجاري مردف سيتي سنتر، وذلك بحضور ضيفة العرض “ملكة المسرح” النجمة اللبنانية ميريام فارس، التي تهتم بعالم الموضة والجمال بشكل مستمر.

حيث تألقتعلى منصة العرض مع رئيس مجلس إدارة “سبلاش” ومدير عام مجموعة لاندر مارك جروب “رازا بيج” الذي استقبلها بحفاوة كبيرة، وقامت بتحية معجبيها وجمهوها من الحضور، واستمر العرض أكثر من 45 دقيقة، قدم خلالها تشكيلة أزياء مستوحاة من الطابع النسوي، والخامات المنسوجة التي تحتفي بأبرز صيحات موضة تسعينيات القرن الماضي، ومنها ذات الطابع الرياضي وأزياء السفاري ذات الطابع العسكري والأزياء الجاهزة الفاخرة بطابعها المتألق.

وبعد انتهاء عرض الأزياء، صعدت ميريام على منصة عرض الأزياء، وعبرت عن إعجابها الشديد بالتشكيلة الجديدة من الأزياء المميزة، لافتة إلى انها احد المعجبات بتشكيلات “سبلاش” الفاخرة التي تمزج بين الماضي والحاضر بألوان زاهية وتصاميم متفردة.

انتقلت ميريام بعد ذلك لإجراء مقابلات صحفية ولقاءات تلفزيونية مع الوسائل الإعلامية المختلفة، على هامش عرض الأزياء، وقد شاهد العرض اعداد كبيرة من زوار المركز ومن متابعين ميريام الذين حرصوا على التقاط الصور الفوتوغرافية معها ومشاهدتها عن قرب.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.