ميسي × باردي .. مواجهة بين عمالقة الركلات الحرة في الدوري الإسباني

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 مايو 2018 - 4:47 مساءً
ميسي × باردي .. مواجهة بين عمالقة الركلات الحرة في الدوري الإسباني

يتزعم ليونيل ميسي مهاجم برشلونة قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 34 هدفاً ، وهو المرشح الأبرز للفوز بجائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم على حساب العديد من المهاجمين في أوروبا.

ونجح النجم الأرجنتيني في تسجيل أكبر عدد من الأهداف من الركلات الحرة المباشرة فيالدوري الإسباني برصيد ست أهداف ، وذلك أمام ريال سوسيداد، لاس بالماس، ألافيس، أتليتكو، جيرونا وليجانيس.

ومع ذلك ، فإن هناك لاعب آخر يهدد هذا الرقم وهو لاعب خط الوسط إنيس باردي الذي سجل بقميص ليفانتي خمسة أهداف من ركلات حرة في بطولة الدوري الإسباني ضد أتلتيك بلباو (2)، ديبورتيفو، ريال سوسيداد وليجانيس.

وسيتقابل ميسي وباردي وجهاً لوجه يوم الأحد على ملعب سيوتات دي فالنسيا ، حيث سيحاول لاعبو نادي برشلونة، أبطال الدوري، مواصلة مسيرتهم دون التعرض لأية هزيمة، بينما سيخوض نجوم المدرب باكو لوبيز آخر مباراة على أرضهم هذا الموسم.

وسجل لاعب خط الوسط المقدوني إنيس باردي البالغ من العمر 22 عاماً سبعة أهداف مع ليفانتي خلال الموسم الجاري ، وهو لاعب دولي مقدوني منذ عام 2015 ، حيث شارك في 13 مباراة دولية وسجل هدف واحد فقط.

سبورت 360

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.