الخميس. أغسطس 13th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

ناجى الشهابي : مصر “والرئيس “تواجه تحديات لم تواجهها فى اى مرحلة أخرى من مراحل تاريخها الطويل

1 min read

ناجى الشهابى

القاهرة – من جمال الدين طاهر

ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل فى مؤتمر حزبه الذى عقد فى مدينة الكردى بمحافظة الدقهلية :
* مصر “والرئيس “تواجه تحديات لم تواجهها فى اى مرحلة أخرى من مراحل تاريخها الطويل
بفضل سياسة تنويع مصادر السلاح وإمداد جيشنا باحدث أسلحة العصر اصبحنا قادرين على مواجهة الأعداء والانتصار عليهم..
* علينا تكوين جبهة داخلية متماسكة ومتراصة خلف الرئيس وقواتنا المسلحة البطلة وشرطتنا الباسلة لردع المتربصين بالوطن ولنا أن نفخر بأن قواتنا المسلحة التاسعة عالميا وقواتنا البحرية الرابعة عالميا..

بعد افتتاح ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل مقر حزب الجيل الديمقراطى بمدينة الكردى محافظة الدقهلية والذى أشرف عليه الدكتور سامح السباعى امين حزب الجيل بمدينة الكردى تحدث رئيس حزب الجيل الديمقراطى فى المؤتمر الذى عقدته لجنة الحزب هناك عن التحديات الكبيرة التى يواجهها الوطن والرئيس عبد الفتاح السيسي ،وأكد أن مصر لم تواجه مثل هذه التحديات جملة واحدة من قبل فى اى مرحلة من مراحل تاريخها الطويل .

وأشار ناجى الشهابي إلى استعداد البلاد لهذه المواجهات من قبل وذلك منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة الدولة وأكد أن الرئيس لم يضيع وقت فى امداد الجيش بأحدث الأسلحة ، حتى فى احلك الظروف التى كانت الدول الكبرى الضالعة فى المخطط الشرير تسعى لعزل مصر دوليا فكان التعاقد مع أحدث الغواصات الألمانية ومع حاملتى الطائرات ميسترال الفرنسية وطائرات الرجال الفرنسية ومنظومة الصواريخ والطائرات الروسية حتى أصبح قواتنا المسلحة التاسعة عالميا وقواتنا البحرية الرابعة عالميا .

وتابع رئيس حزب الجيل بأننا قواتنا المسلحة الحصن والسند والدرع الواقى والسيف البتار وأنها قادرة على حماية أمننا القومى و ردع الاعداء.

وأكد الشهابي أن قواتنا المسلحة قوة سلام وان جهوزيتها وقواعدها المنتشرة فى طول البلاد وعرضها على حدودنا الغربية فى سيدى برانى وقاعدة محمد نجيب وعلى حدودنا الجنوبية فى قاعدة برنيس والجيش الثانى والثالث على حدودنا الشرقية بمثابة قوة ردع الاعداء وتحقيق السلام ودعا رئيس حزب الجيل الشعب إلى الالتفاف حول الدولة والرئيس وقواتنا المسلحة وشرطتنا وأكد أن تماسك الجبهة الداخلية وتراصها خلف الدولة ضرورة الحفاظ على أمننا القومى والانتصار على الاعداء .

واضاف الشهابي فى المؤتمر الذى حضره الاستاذ شعبان ابو غنيمة امين التنظيم المركزى لحزب الجيل والاستاذ أحمد صبحى امين العمال المركزى والمهندس حسام البدوى خريبة امين حزب الجيل بمحافظة الدقهلية والدكتور سامح السباعى. امين حزب الجيل بمدينة الكردي والاستاذ محمد العراقى امين الجيل بمدينة دكرنس والاستاذ حسن هجرس امين تنظيم المحافظة ولفيف من قيادات حزب الجيل بالدقهلية عن دوره في الدفاع عن الأمن القومى للبلاد فى عصر الرئيس الأسبق مبارك وفى ايام الاخوان.. وانه شارك فى ثورة 30 يونيو 2013 وانه قدم استقالته من عضوية مجلس الشورى فى 26 يناير 20130 لينزع الشرعية عن هذا النظام المتحالف مع إدارة أوباما وبريطانيا وقوى الشر العالمى وأكد فى كلمته أن هذا المخطط الشيطانى مازال يتربص بمصر على الحدود الغربية فى ليبيا وعلى الحدود الشرقية فى سيناء وعلى الحدود الجنوبية باصرار اثيوبيا على الأضرار بحقوق مصر التاريخية فى مياه نهر النيل وأكد أن حصتنا فى مياه النيل خط احمر واننا قادرون على حماية أمننا القومى وان قواتنا المسلحة اصبحت التاسعة عالميا بفصل الرؤية العبقرية للرئيس عبد الفتاح السيسي الذى شرع من الأيام الأولى لولاياته حكم البلاد فى تنويع مصادر السلاح..

أكد الشهابي أن جيشنا البطل هو الحصن والسند وهو بقواته فى البحر والجو والبر والدفاع الجوى قوة سلام ودعوة لك يتراجع الاعداء عن مخططاتهم الشريرة …واكد الشهابي أن قدراتنا العسكرية تمنع الحرب وتفرض السلام وأنها قوة ردع قوى للأعداء….. وأشار رئيس حزب الجيل إلى ان الإصلاح الاقتصادى كان ضرورة لإصلاح الخلل فى الموازنة العامة وإزالة التشوهات الناتجة بفعل السياسات الماضية التى كانت تقدم السلع والخدمة المواطن بأقل من تكلفتها …ودعا فى نهاية كلمته الشعب الدقهلاوى إلى انتخاب مرشح حزب الجيل فى مجلس الشيوخ عن محافظة الدقهلية الاستاذ حسين عبد اللطيف أيوب.